رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على موعد اعتزال الإسباني سيرجيو راموس

نشر
سيرخيو راموس
سيرخيو راموس

كشف الإسباني سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان عن الموعد المحتمل لاعتزاله لعب كرة القدم.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن راموس يفكر في الاعتزال عقب نهاية الموسم الحالي، والذي كان كارثيا بالنسبة له بسبب كثرة الإصابات.
ومنذ انتقاله إلى باريس سان جيرمان، لم يلعب راموس سوى في 7 مباريات فقط، سجل فيهم هدفا وحيدا.

وقال راموس في تصريحات لمنصة "أمازون": "أود أن ألعب لمدة تتراوح بين أربع وخمس سنوات، أريد الاستمرار باللعب في المستوى العالي، ثم تجربة شيء آخر".

وأضاف: "لدي عقد لمدة عامين هنا في باريس سان جيرمان، سنحاول العمل على جعل العلاقة بيننا لمدة 3 سنوات، ثم سنرى ما سيحدث بعد ذلك".

يذكر أن راموس، يبلغ من العمر حاليا 36 عاما، ويلعب في صفوف سان جيرمان منذ انتقاله له مجانا في الصيف الماضي قادما من ريال مدريد

لعنة الإصابات تهدد راموس بالرحيل عن باريس سان جيرمان نهاية الموسم

بات الإسباني سيرجيو راموس، مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مُهددًا بالرحيل عن نادى العاصمة الفرنسية نهاية الموسم الجاري، وذلك بسبب لعنة الإصابات التى لحقت به منذ انضمامه فى صفقة مجانية الصيف الماضي إلى صفوف النادي الباريسي.

راموس مهدد بالرحيل عن باريس سان جيرمان

سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان

وانضم سيرجيو راموس إلى باريس سان جيرمان فى صفقة انتقال مجانية من ريال مدريد الصيف الماضي، وبعقد ينتهي فى يونيو 2023.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن مسيرة سيرجيو راموس مهددة بالانتهاء مع نهاية الموسم الجاري، حيث لا يضمن مدافع ريال مدريد السابق بقاءه داخل صفوف نادي العاصمة الفرنسية الموسم المقبل بسبب سلسلة الإصابات المتتالية التى لحقت به.

وأوضحت أن لعنة الإصابات التي ضربت راموس هذا الموسم، وآخرها معاناته من إصابة فى ربلة الساق، وضعت مستقبله فى نفق مظلم حيث تعرض لانتقادات حادة من جانب جماهير باريس سان جيرمان مؤخرًا.

وأضافت، أن إدارة باريس سان جيرمان تضع عدة خيارات لملف رحيل سيرجيو راموس عن النادي في الصيف المقبل، بسبب المشاكل العضلية والتى منعته من اللعب بانتظام مع الفريق حتى الآن.

سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان

ولم يشارك راموس مع باريس سان جيرمان في دوري الأبطال هذا الموسم، بالرغم من محاولات اللاعب للتعافي للوصول للمشاركة أمام فريقه السابق ريال مدريد الأربعاء المقبل في البرنابيو.

ويرتبط راموس بعقد مع باريس سان جيرمان حتى عام 2023 وتمكن من المشاركة في خمس مباريات فقط مع الفريق في الدوري.

جدير بالذكر أن سيرجيو راموس شارك في 5 مباريات مع باريس سان جيرمان الموسم الجاري 2021-2022، وأحرز هدفًا وحيدًا.

 

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان


وفي سياق منفصل،  كشفت تقارير صحفية عن آخر مستجدات مفاوضات إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسى فى رحلة التعاقد مع زين الدين زيدان المدير الفنى السابق لنادى ريال مدريد الإسبانى لتدريب الفريق فى الفترة المقبلة.

وأكد موقع "ليو 10 سبورت" الفرنسى أن إدارة نادى باريس سان جيرمان اقتربت من حسم التعاقد مع زيدان بعد تكثيف المحادثات معه ليكون بديلاً للمدير الفنى الحالي الأرجنتيني ماورويسيو بوتشيتينو الذي تضاءلت فرصته في الاستمرار داخل ملعب حديقة الأمراء بسبب سوء الأداء والنتائج.
وأضاف الموقع في تقريره الصادر صباح اليوم أن إدارة باريس سان جيرمان على تواصل مستمر مع زيدان، كما أن هناك دعما كبيرا وقويا من مستشار المدرب الفرنسي لدفعه للتعاقد مع باريس حال إقالة بوتشيتينو، وذلك على الرغم من تصريحات ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان بعدم التواصل مع زيدان لتدريب الفريق، إلا أن هناك تحركات داخل النادي للتفاوض مع المدرب الفرنسي