رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يويفا يكشف عن حكم مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بنصف نهائي كأس الاتحاد

نشر
يويفا يكشف عن حكم
يويفا يكشف عن حكم مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم "يويفا"، عن حكم مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2021 / 2022.

وسيلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بنظيره مانشستر سيتي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وسيحتضن ملعب ويمبلي مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن تعيين الحكم مايكل أوليفر لإدارة مباراة نصف كأس الاتحاد الإنجليزي بين ليفربول ومانشستر سيتي.

كما اختار الاتحاد، دارين إنجلاند مسؤولًا عن تقنية الفيديو “الفار”.

والجدير بالذكر أن، أوليفر، سبق وتولى 51 مباراة لفريق ليفربول، وآخرهم مواجهة ليدز يونايتد والتي أقيمت في فبراير الماضي وانتهت لصالح الريدز بستة أهداف نظيفة.

قبل موقعة ليفربول.. مانشستر سيتي يستعيد مدافعه البرتغالي

 

قبل موقعة ليفربول..
قبل موقعة ليفربول.. مانشستر سيتي يستعيد مدافعه البرتغالي

وأعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الثلاثاء، عبر موقعه الرسمي على الإنترنت عن عودة النجم الدولي البرتغالي، والمدافع المميز في صفوف الفريق روبن دياز، بعد غياب طال لعدة أسابيع بسبب الإصابة.

وتعرض اللاعب البرتغالي لإصابة خلال مشاركته مع الفريق في كأس الإتحاد الإنجليزي أمام بيتربوره والتي إنتهت بفوز السيتي بهدفين دون رد ، في مارس الماضي.

دياز غاب 7 مباريات عن صفوف السيتي

وتغيب دياز عن 7 مباريات لفريق مانشستر سيتي منذ إصابته الشهر الماضي، بالإضافة لغيابه عن المنتخب البرتغالي في فترة التوقف الدولي الأخيرة، التي خاض فيها منتخب بلاده ملحق كأس العالم.

ومن المؤكد أن يكون دياز جاهزاً للمشاركة مع فريقه أمام نادي ليفربول في الدور نصف النهائي من كأس الإتحاد الإنجليزي، بينما من المتوقع غيابه عن مباراة أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال.

يويفا يصدم أتلتيكو مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطال

 

يويفا يصدم أتلتيكو
يويفا يصدم أتلتيكو مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" إغلاقا جزئيا لملعب "واندا ميتروبوليتانو"، معقل أتلتيكو مدريد الإسباني، وذلك خلال المواجهة المقبلة بمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن الاتحاد الأوروبى عاقب أتلتيكو مدريد بغلق جزئي لملعبه بسعة 5 آلاف متفرج على الأقل فى مباراة واحدة مقبلة على أرضه فى دوري الأبطال، بسبب شغب وسلوك جماهيره وإلقاء أشياء خلال مواجهة مانشستر سيتى.

مباراة الذهاب بين الفريقين

وانتهت مباراة أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز "السيتيزنز" بهدف نظيف فى ملعب "الاتحاد".

وعيّن الاتحاد الأوروبي الحكم الألماني دانييل سبيرت حكمًا لإدارة مباراة أتلتيكو مدريد ضد مانشستر سيتي والتى ستقام بعد غد الأربعاء.

فى سياق آخر، تلقى فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى هزيمة مفاجئة أمام ريال مايوركا بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى جمعتهما أمس الأول، السبت، على ملعب "إيبيروستار"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجاري 2021-2022.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة خلف ريال مدريد وإشبيلية وبرشلونة على الترتيب، بينما يأتي ريال مايوركا في المركز السابع عشر برصيد 29 نقطة.