رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

راجعين يا هوى الحلقة 10.. بليغ يقدم محضر بالتزوير.. وهروب سائق حادث شقيقيه

نشر
الأمصار

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "راجعين يا هوى" بطولة خالد النبوى، أحداثاً مختلفة، حيث ذهبت فريدة – هنا شيحة، إلى إحسان - عمرو مهدى، وطلبت منه أن يتزوجا، فطلب منها  أن ينتظرا للصباح حتى تتأكد من قرارها.

بينما أعترف طارق لابنة عمه ولاء – سلمى أبو ضيف أنه يحبها، كما تحدث بليغ أبو الهنا مع ماجى نور اللبنانية، عن حسام خطيبها القديم، وقالت له أنها أول شخص تتحدث معه عندما ألتقت مع حسام حبيبها القديم.

وتحدثت شريفة مع ابنها، بسبب المحضر الذى قدمه بليغ بالتزوير، والذى يفيد بإعادة تقسيم التركة، الذى يحاول من خلالها بليغ أن يحصل على حقه في الميراث، وسافر بليغ الى الإسكندرية لمراقبة السائق الذى كان مع شقيقيه وقت الحادث .

وعندما وصل بليغ أبو الهنا إلى السائق، وبمجرد التحدث معه، فرهارباً لتنتهى الحلقة فى إنتظار أحداث أكثر سخونة .

المسلسل بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 أخبار أخرى..

فيلم جاريد ليتو الجديد Morbius يحصد 126 مليون دولار فى شباك التذاكر

وصلت إيرادات فيلم Morbius إلى 126 مليونًا و377 ألف دولار بدور العرض المختلفة حول العالم، منذ طرح العمل يوم 1 أبريل الجارى بعدد كبير من السينمات حول العالم.

وانقسمت إيرادات فيلم Morbius بين 57 مليونًا و77 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و69 مليونًا و300 ألف دولار بدور العرض المختلفة حول العالم.

فيلم Morbius الذى يدور في إطار رعب وإثارة، ومن المقرر أن يطرح في 31  مارس الجارى.

وكان من المقرر عرض فيلم الممثل العالمى جاريد ليتو في دور السينما في يوليو 2020، ولكن تم تأجيله إلى مارس 2021 بسبب وباء كورونا.

ويدور الفيلم الجديد Morbius  حول محاولة عالم كيمياء حيوية، يدعى مايكل موربيوس، علاج مرض نادر في الدم، لكنه يصيب نفسه عن غير قصد بشكل من ليصبح مصاص دماء، الفيلم الجديد من إخراج دانيال اسبينوزا، وتأليف جيل كين، مات سزاما، بيرك شاربلس، روي توماس.