رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. استمرار تصاعد الغبار إلى نهاية الأسبوع

نشر
استمرار تصاعد الغبار
استمرار تصاعد الغبار في العراق

 

أعلنت هيئة الأنواء الجوية في العراق، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت استمرار تصاعد الغبار إلى نهاية الأسبوع.

وذكر بيان للهيئة، أن "طقس البلاد ليوم غد الاربعاء سيكون غائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، وتنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد".

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الخميس سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط  زخات مطر تكون رعدية احياناً ويتحول الطقس تدريجياً خلال الليل الى صحو، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق بعموم البلاد".

وشار الى، أن "طقس البلاد ليوم الجمعة سيكون صحواً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى ،وترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية ، فيما ستكون درجات الحرارة في المنطقة الجنوبية من البلاد مقاربة لليوم السابق".

وتابع، أن "طقس البلاد ليوم السبت المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية، فيما ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

أخبار أخرى..

العراق يسجل 207 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة والبيئة في العراق، الموقف الوبائي اليومي لجائحة كورونا في عموم البلاد.

وذكرت الوزارة في بيان أنها سجلت 207 إصابات جديدة بفيروس كورونا، وتماثل 677 شخصا للشفاء.

وأضاف البيان، أن الوفيات الجديدة بلغت حالة واحدة"، لافتا إلى أن "الأشخاص الذين تلقوا اللقاح خلال 24 ساعة بلغ عددهم 15423.

أعلنت وزارة الصحة والبيئة في العراق، الجمعة، الموقف الوبائي اليومي لجائحة كورونا في عموم البلاد. 


وذكرت الوزارة، في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أنها سجلت 261 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وتماثل 608 أشخاص للشفاء.


 وأضاف البيان، أن حالات الوفاة الجديدة بكورونا بلغت حالتين اثنتين في عموم محافظات البلاد، لافتا إلى أن "الاشخاص الذين تلقوا اللقاح خلال 24 ساعة بلغ عددهم 14080".

وفي ذات السياق، أعلنت وزارة الصحة في العراق، الخميس، الموقف الوبائي اليومي لجائحة كورونا في عموم البلاد.

وذكرت الوزارة، في بيان، أنها سجلت 289 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وتماثل 601 شخص للشفاء.

وأضاف البيان، أن حالات الوفاة الجديدة بكورونا بلغت حالة واحدة في عموم محافظات البلاد، لافتا إلى أن الأشخاص الذين تلقوا اللقاح خلال 24 ساعة بلغ عددهم 16520.