رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدوري التركي.. أنطاليا سبور يضرب هاتاي برباعية

نشر
الدوري التركي.. أنطاليا
الدوري التركي.. أنطاليا سبور يضرب هاتاي برباعية

حقق فريق أنطاليا سبور فوزًا كاسحًا على ضيفه هاتاي سبور المحترف في صفوفه الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا 4 /1، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم بالموسم الكروي الحالي 2021 / 2022.

 

كهربا على مقاعد بدلاء هاتاي سبور

 

وتواجد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي المعار إلى صفوف هاتاي سبور التركي، على مقاعد البدلاء، ولم يشارك في هزيمة فريقه أمام أنطاليا 4-1.

 

وسجل حاجي رايت الهدفين الأول والثالث لأنطاليا في الدقيقتين 16 و35 وتكفل نالدو ولويز أدريانو بالهدفين الثاني والرابع في الدقيقتين 29 و55.

 

وأحرز مامي ضيوف الهدف الوحيد لهاتاي في الدقيقة 38 قبل أن يكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين لطرد روبن ريبيرو في الدقيقة 67.

 

وبهذا الفوز رفع أنطاليا رصيده إلى 47 نقطة في المركز التاسع بفارق نقطة واحدة خلف هاتاي صاحب المركز الثامن.

بدون كهربا.. هاتاي سبور يتعادل سلبيًا مع أضنة في الدوري التركي

 

هاتاي سبور
هاتاي سبور

غاب النجم المصري محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم النادي الأهلي والمعار لصفوف هاتاي سبور التركي، عن مواجهة فريقه ضد أضنةديمرسبور ، في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين، في إطار الجولة 31 من بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2021/2022.
 

وشهدت القائمة غياب كهربا عن التشكيل الأساسي والاحتياطي لفريق هاتاي، حيث غاب عن القائمة.


 

ترتيب هاتاي سبور في الدوري التركي


 

ويحتل هاتاي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 58 نقطة، بينما يحتل أضنة ديمرسبور المركز السادس برصيد 49 نقطة.


 

وكان هاتاي سبور قد حقق الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة خلال آخر 3 جولات بمسابقة الدوري التركي، قبل التعادل اليوم ضدالعملاق بشكتاش.


 

ويلعب كهربا في صفوف هاتاي سبور منذ انضمامه في فترة الميركاتو الشتوى في يناير الماضي قادماً من الأهلي على سبيل الإعارة لنهايةالموسم الجاري.

وخاض محمود كهربا 7 مباريات مع هاتاي سبور في بطولة الدوري التركي هذا الموسم حتى الآن وقد ساهم خلالها بصناعة هدفين.

غازي عنتاب ضد هاتاي سبور


ويقدم فريق هاتاي سبور موسمًا جيدًا للغاية، ويحتل مركزًا مطمئنًا في جدول ترتيب الدوري التركي، بينما سيكون فريق غازي عنتاب مطالبًابتحقيق الفوز من أجل التقدم أكثر في جدول ترتيب المسابقة.

وفاز هاتاي سبور فى الجولة الماضية على نظيره مالاتيا سبور بخمسة أهداف مقابل هدفين اثنين، فيما سقط غازي عنتاب في فخ الخسارةخلال الجولة الماضية أمام آلتاي إزمير بنتيجة 3-2.