رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال السعودي في مواجهة صعبة أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا

نشر
الهلال السعودي
الهلال السعودي

يخوض الريان مواجهة قوية أمام حامل لقب بطولة دوري أبطال آسيا 2021 فريق الهلال السعودي، خلال المباراة التي ستقام الساعة 7:15 مساء اليوم الإثنين في المواجهة التي تقام على استاد الأمير فيصل بن فهد، وذلك ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا 2022.

الريان

وكان الريان قد نجح في جمع أول ثلاث نقاط له في البطولة عقب فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين على استقلال دوشنبه الطاجيكي، فيما تفوق الهلال السعودي بهدفين لهدف على الشارقة الإماراتي في الجولة الأولى.

كما استهل فريق الهلال الأول لكرة القدم مشواره في بطولة دوري أطال آسيا 2022 بالتغلب على فريق "الشارقة الإماراتي بهدفي "صالح الشهري في د5 ، ميشايل دلقادو في د62" مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض .

وتعتبر المواجهة في غاية القوة والندية، حيث سيواجه الريان منافسه الهلال حامل لقب البطولة والذي يعتبر من أبرز المرشحين للقب في هذه النسخة أيضاً.

الهلال

ويمثل الفوز الأخير الذي حقق الريان على استقلال دوشنبه الطاجيكي دافعاً قوياً للفريق من أجل تقديم الأفضل في المباراة المقبلة.

كما سيسعى الجهاز الفني للريان بقيادة التشيلي نيكولاس كوردوفا لإيجاد التشكيلة المناسبة لمواجهة الهلال، لاسيما في ظل استمرار غياب المدافع الإيراني شجاع خليل زادة الذي كان قد تعرض للإصابة في العضلة الضامة خلال مشاركته الأخيرة مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2022.

وسيكون للثنائي ياسين إبراهيمي ويوهان بولي دوراً كبيراً في قيادة الفريق المباراة المقبلة، حيث حصد إبراهيمي جائزة أفضل لاعب في المباراة الأولى بعد تقديمه مستوى جيد، فيما نجح بولي من تسجيل هدفين منح بهما فريقه نقاط الفوز على استقلال دوشنبه الطاجيكي.

ويتأهل إلى دور الـ 16 صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل ثلاثة أندية تحل في المراكز الثانية بالمجموعات الخمسة.

ويلعب الريان في المجموعة الأولى التي تضمُّ الهلال السعودي (حامل اللقب)، والشارقة الإماراتي، واستقلال دوشنبه الطاجيكي.

المجموعة الأولي تضم كلًا من:

الهلال السعودي “حامل اللقب”

الشارقة الإماراتي

الريان القطري 

استقلال دوشنبه الطاجيكي