رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المجلس الأعلى لنظارات البجا ينفي إغلاق الشرق السوداني

نشر
الأمصار

قطع مقرر المجلس الأعلى لنظارات البجا والعموديات المستقلة، عبد الله اوبشار، بعدم وجود نيه من المجلس لاغلاق الشرق مجددًا.
وقال مقرر المجلس الأعلى لنظارات البجا ولكن هناك اتجاه يقوده شباب محلية سنكات وجبيت لاغلاق طريق العقبة ردًا لعدم إلتزام الحكومة بالتزاماتها تجاه الموطنين بربط المحلية بالكهرباء القومية.

حدد المجلس الأعلى لنظارات البجا اليوم السبت موعدا لبدء الاغلاق الشامل لاقليم شرق السودان ودعا القيادى بمجلس البجا سيد على ابوامنة جميع شباب المجلس للتوجه الى جبيت ومن ثم بدء تتريس سواكن مثمنا دور الفريق شيبة ضرار الذى توجه بجيشه الى جبيت لحماية الترس.

أخبارأخرى..

قوات الدعم السريع تضبط سيارات مسروقة بالخرطوم

 

 

الأمصار

تمكنت قوة من قوات الدعم السريع – قطاع كسلا – مكتب حلفا الجديدة بقيادة القائد سعود احمد شحاد من ضبط عربة بوكس دبل كاب موديل 2006 تم سرقتها من ولاية الخرطوم وذلك بغابة السديرة بمحلية حلفا الجديدة.

وضبطت قوات الدعم السريع  المتهم بعد متابعة دقيقة وفقا للبلاغ رقم (295) المدون بالخرطوم بتاريخ 27/2.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية  من قبل قوات الدعم السريع  ضد المتهم بفتح بلاغ بقسم شرطة حلفا الجديدة لصالح البلاغ الاول.

 وأكد قائد قوات الدعم السريع  بحلفا الجديدة أن قوات الدعم السريع ستظل عينا ساهرة لمكافحة الأعمال الإجرامية سواء على مستوى المحلية أو الجرائم التي تتم خارجها وإيصالها للمحلية مشيرا إلى متابعتهم للبلاغ حتى إنجاز المهمة.

وناشدت قوات الدعم السريع  المواطنين بالتعاون مع السلطات الامنية والتبليغ الفوري عن أي ظواهر مخالفة للقانون  من شأنها خلق الفوضى بالإضافة للمساهمة في إعلاء الحس الأمني الذي يقود إلى تحقيق الاستقرار بالمحلية والحفاظ على ممتلكات المواطنين من منطلق أن الأمن مسئولية الجميع.