رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لانتر ميلان أمام فيرونا في الدوري الإيطالي

نشر
إنتر ميلان
إنتر ميلان

يستضيف فريق انتر ميلان نظيره هيلاس فيرونا فى السادسة مساء اليوم، السبت، على ملعب سان سيرو فى إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز 2021-2022.

التشكيل الرسمي لإنتر ميلان:

حراسة المرمي: هاندانوفيتش

الدفاع: دامبروسيو، سكرينيار،دي فري ، دومفريس

خط الوسط:  باريلا ، بروزوفيتش ، كالهانوغلو

الهجوم: بيريسيتش، دزيكو، لاوتارو

الشتكيل الرسمي لإنتر ميلان

ويخوض إنتر ميلان مباراة اليوم بهدف تحقيق الفوز وتقليص الفارق مع نابولي وميلان أصحاب المركزين الأول والثاني في ترتيب الدوري الايطالي، في حين أن هيلاس فيرونا صاحب المركز التاسع يسعى لاقتناص الفوز من أجل تحسين مركز الفريق في جدول الترتيب.

ترتيب انتر ميلان وفيرونا في الدوري الإيطالي:

ويحتل إنتر ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، بينما يحتل هيلاس فيرونا المركز التاسع برصيد 45 نقطة.

تاريخ مواجهات الفريقين:

وتحمل هذه المواجهة بين الفريقين رقم 31 والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب جوزيبي مياتزا ضمن منافسات الكالشيو.

وفي الـ30 مباراة الماضية نجح إنتر ميلان في الفوز في 19 مباراة وتعادل في 11 مباراة وتعرض للهزيمة في 10 مباريات، كما سجل النيراتزوري خلال تلك المباريات 47 هدفًا واستقبل 10 أهداف.

وخلال جميع المباريات تمكن إنتر ميلان من تسجيل 99 هدفًا في شباك فيرونا، وسيبحث لاعبو المدرب سيموني إنزاغي على تسجيل الهدف رقم 100 في المسابقة الإيطالية.

كانت المباراة الأولى بين الفريقين خلال الجولة التاسعة 1957/1958 وإنتهت بفوز إنتر ميلان 1-0، بينما كانت المباراة الأخيرة في الجولة 33 2020/2021 وإنتهت بفوز إنتر ميلان أيضًا بنتيجة 1-0.

إنتر ميلان يهزم يوفنتوس ويشعل سباق الدوري الإيطالي

انتر ميلان ويوفنتوس
انتر ميلان ويوفنتوس

تمكن فريق إنتر ميلان من تحقيق انتصار صعب على يوفنتوس، في المباراة التي جمعتهما على على ملعب "أليانز"، فى قمة مباريات الجولة الـ31 من منافسات الدوري الإيطالي. 

وسجل النجم التركى هاكان أوغلو هدف إنتر ميلان الأول فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدلا من الضائع فى الشوط الأول من ركلة جزاء، بعدما أعاد الحكم تنفيذ الركلة للمرة الثانية، بعد أن تصدى تشيزنى حارس يوفنتوس للركلة الأولى، ولكن دخول اللاعبين منطقة الجزاء أثناء التنفيذ، تسبب فى إعادتها.