رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل تشيلسي الرسمي أمام ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي

نشر
تشيلسي
تشيلسي

أعلن الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، التشكيل الرسمي لمواجهة ساوثهامبتون فى الرابعة عصر اليوم الأحد، على ملعب "سينت ماري"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة البريميرليج للموسم الجاري 2021 / 2022.

 

تشكيل تشيلسي

 

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي:

 

حراسة المرمى: إدوارد ميندى.

 

خط الدفاع: أندرياس كريستنسن ، تياجو سيلفا، أنطونيو روديجر.

 

خط الوسط: ألونسو، لوفتيس تشيك، كانتي، ماتيو كوفاسيتش.

 

خط الهجوم: ماونت ، كاي هافيرتز ، تيمو فيرنر.

تشيلسي

جدير بالذكر أن تشيلسي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 59 نقطة، فيما يأتي ساوثهامبتون بالمركز الـ 12 برصيد 36 نقطة.

 

ويمر فريق تشيلسي بأوقات صعبة على المستوي المحلي والأوروبي، حيث خسر أمام برينتفورد برباعية مقابل هدف في مفاجأة مدوية، بالجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

وفي دوري أبطال أوروبا، تلقي البلوز هزيمة قاسية من ريال مدريد بنتيجة 1-3 بطلها النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي سجل هاتريك في ذهاب ربع نهائي تشامبيونزليج.

 

ويسعي تشيلسي، بقيادة الألماني توماس توخيل، للعودة للانتصارات أمام ساوثهامبتون من أجل تعديل الأوضاع بعد الخسارتين المتتاليتين في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

 

وفى المقابل، يسعي ساوثهامبتون للخروج بنتيجة إيجابية أمام تشيلسي الجريح، من أجل تحسين موقعه بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل القديسين المركز الـ 12 برصيد 36 نقطة.

 

ويحتل تشيلسي المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 59 نقطة ، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الثاني عشر على جدول الترتيب برصيد 36 نقطة.

 

 توخيل: لا نثق في تحقيق المركز الثالث بترتيب البريميرليج

 

توخيل
توخيل

 

كشف توماس توخيل مدرب تشيلسي، أنه اجتمع مع لاعبيه لمناقشة أسباب الخسائر المتتالية في دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي محذرًا من أنه لا يوجد ما يضمن أن فريقه سيحتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز إذا لم يرفعوا مستوياتهم.

منحت ثلاثية كريم بنزيما حامل لقب دوري أبطال أوروبا هزيمة مؤلمة بنتيجة 3-1، في ذهاب ربع النهائي على ملعب ستامفورد بريدج، بعد أيام فقط من فوز برينتفورد على تشيلسي 4-1 في ملعبه.

 توماس توخيل

أدت تلك الهزائم المتتالية بعد فترة التوقف الدولي، إلى إنهاء مفاجئ لسلسلة انتصارات ست مباريات متتالية ويقول توخيل إن الخسائر “غير نمطية”.

وأعطى لاعبيه تقييماً صادقاً لما فقده أداءهم هذا الأسبوع ، على أمل العودة إلى المسار الصحيح أمام ساوثاهمبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

قال: “لم يكن اجتماعًا من نوع المناقشة”. “أعطيت وجهة نظري".

وأضاف: “نحن نأخذ وجهة نظر اللاعبين على محمل الجد ونأخذ في الاعتبار ولكن خلال المباراتين الماضيتين اعتقدنا أنه من الضروري إعطاء وجهة نظرنا – ولكن خلف الأبواب المغلقة حيث يمكن للجميع التعامل مع النقد".

وأكد: “نحن لا نوجه أصابع الاتهام ، لا نبحث عن الأشخاص المذنبين ، نحن في هذا معًا ولكننا بحاجة إلى الإشارة إلى الأشياء في لعبتنا حيث كان بإمكاننا الدفاع بشكل أفضل. المبادئ الهجومية في لعبتنا ، ما كنا نفتقر إلى العمل".

وواصل: ”المثير للدهشة أننا افتقرنا إلى البنية في مباراتنا الأخيرة. ثم افتقرنا إلى إيقاع وتكرار هجماتنا ، والانضباط الموضعي في الهجوم. افتقرنا إلى الكثافة والاستثمار في دفاعنا".

وأضاف: “لا يتعلق الأمر بالنقد العام ، إنه يتعلق بتفاصيل المواقف. أنا أحب اللاعبين والمجموعة ويمكننا أن نكون أفضل معًا.

وأكد: ”إنه أمر غير معتاد بالنسبة لنا. ألقينا نظرة عليه ، وتحدثنا إلى الفريق بشأنه. نحتاج إلى إيقاف هذا النوع من الاتجاه في أقرب وقت ممكن. وأفضل الاحتمال هو غدًا (السبت)".

وتابع: “لا يشبه الأمر أن ندافع بهذه الطريقة وأن نستقبل الكثير من الأهداف.

 لم نكن نتوقع ذلك لأنه لم يكن الأمر كذلك قبل فترة التوقف الدولي. ليس من السهل التعامل معه لأنه لا يتناسب مع نمط معين".