رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمرو دياب يتصدر التريند للمرة الثانية بعد طرح النسخة الجديدة لإعلان "السر"

نشر
الأمصار

تصدر الفنان المصري عمرو دياب تريند موقع التواصل الاجتماعي للمرة الثانية منذ طرح النسخة الجديدة من اغنية السر الخاصة بحملة البريد المصري.

وطرح الفنان عمرو دياب نسخة جديدة من أغنية "السر" الخاصة بحملة البريد المصري بعد نجاح النسخة الأولى مع انطلاق شهر رمضان .

وظهر عمرو دياب خلال الكليب الجديد في منزل ويتلقى طردا من البريد.

الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع احمد ابراهيم ومكساج وديجيتال ماستر أمير محروس ، وإخراج طارق العريان .

ومن ناحية أخرى تم طرح الأغنية عبر تطبيق "أنغامي" لتكون متاحة للجمهور مجانًا .

وكانت صورة عمرو دياب الخاصة بأغنية  "السر" والتي التقطتها عدسة المصور كريم نور قد تصدرت تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد ساعة واحدة فقط من طرحها.

يذكر أن عمرو دياب انتهى من تصوير الأغنية خلال الأيام الماضية ، مع المخرج طارق العريان ، حيث تم التصوير بالكامل في مناطق متفرقة من القاهرة .

أخبار أخرى..

عرض فيلم "زومبي" لـ علي ربيع في عيد الفطر

تستعد الجهة المنتجة لفيلم زومبي للفنانين المصريين علي ربيع وحمدي الميرغني وهاجر أحمد، لطرحه في دور العرض السينمائية وذلك ضمن موسم أفلام عيد الفطر المقبل.

موعد طرح فيلم زومبي

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم زومبي اليوم البوستر التشويقي للعمل السينمائي الجديد، المقرر أن يدخل منافسة أفلام عيد الفطر المقبل.

ويضم فيلم زومبي في بطولته كلا من على ربيع وكريم عفيفي وحمدي الميرغني وهاجر أحمد وآخرين والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، والإخراج لـ عمرو صلاح.

جدير بالذكر أن آخر أفلام الفنان على ربيع كان فيلم الخطة العامية الذي شاركه به الفنانة غادة عادل وعدد من النجوم مثل محمد عبدالرحمن، عمرو عبدالجليل، وآخرين والفيلم من تأليف كريم سامى وأحمد عبدالوهاب والإخراج لـ معتز التوني.

ويشار أن الفنان علي ربيع يجسد خلال أحداث الفيلم، شخصية مطرب مهرجانات يتعرض لمواقف كوميدية ويسيطر على العمل الكوميديا والافيهات.

وكان قد شارك الفنان علي ربيع، متابعيه وجمهوره نشره صورة من كواليس فيلم “زومبي”، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهر علي ربيع في الصورة مرتفعًا عن الأرض.

وعلق الفنان علي ربيع على الصورة التي نشرها من كواليس فيلم زومبي قائلًا “أيوه بطير دي صوره من تصوير فيلم زومبي في الفيلم ده هتشوفو ان شاء الله حاجات مختلفه وجامده جدا واولها اني بطير. فيلم زومبي فالعيد”.

ويشار أن أحداث فيلم زومبي تدور حول فرقة غناء مهرجانات، يقودها الفنان علي ربيع ويدعى خلال الفيلم حمادة بطة ويتعرض للكثير من المواقف الكوميدية.