رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنوشكا: مسلسل "راجعين يا هوى" يمس الأسرة المصرية

نشر
الأمصار

قالت الفنانة أنوشكا، إنها سعيدة بمشاركتها في مسلسل "راجعين يا هوى"، لاسيما وأنه يمس الأسرة المصرية، وبالتحديد عند طرح جملة "حنيت للبيت"، لأنها "تمس كل واحد فينا".

أضافت أنوشكا، أن أداء الفنانة اللبنانية "نور" يختلف تمامًا عن أدوارها في الأعمال السابقة، وكذلك شخصية سلمى أبو ضيف، مردفه: "لما بنشتغل وبنلاقي رد الفعل، أول رد فعل بنشوفه من المصورين والشخصيات اللي ورا الكاميرات، ولو ضحكوا يبقى إحنا مطمئنين للأداء".

وتابعت الفنانة أنوشكا: "أنا دلوقتي جيراني كلهم بيقولولي يا حاجة شريفة بسبب المسلسل، واللي جاي في الحلقات المقبلة هنشوف حاجات جميلة، وشخصية شريفة ليست أرستقراطية ولكن شخصية بها دهاء".

396 مليون دولار لـ فيلم الأنيميشن Sing 2 حول العالم

حقق فيلم الأنيميشن Sing 2  إيرادات وصلت إلى 396 مليونًا و 60 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 22 ديسمبر من العام الماضى 2021 بـ دور العرض المختلفة، وانقسمت الإيرادات بين 161 مليونًا و 859 ألف دولار بـ شباك التذاكر الأمريكي، و 234 مليونًا و 201 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى.

العمل من بطولة مجموعة من النجوم العالميين منهم ماثيو ماكنهوى، تارون إجيرتون، تورى كيلى، ريس ويذرسبون، نيك كرول، سكارلت جوهانسون، بوبي كانافال، هالسي، بونو، إريك أندريه، فاريل وليامز، ليتيتيا رايت.

وشارك فيلم الأنيميشن Sing 2 في مهرجان البحر الأحمر السينمائى فى دورته الافتتاحية العرض الأول فى العالم العربى للجزء الثانى من فيلم التحريك المنتظر "هيا نغنى 2" أو " Sing 2" ، للمخرج البريطاني الحاصل على جوائز جارث جينينجز.

كما يقوم الثنائى أريانا جراندى وسينثيا إريفو ببطولة الفيلم الموسيقى الجديدWicked ، الذى سيكون من إنتاج شركة Universal، ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع"deadline"، سيقوم المخرج جون إم تشو بإخراج العمل.

فيلم Wicked الجديد مستوحى من المسرحية الموسيقية التي تحمل نفس الاسم، والتي يتم عرضها منذ 18 عامًا، وتلعب إريفو دورElphaba، بينما تلعب جراندي دور Glinda.

فيلم Wicked قيد التطوير حاليًا، ومن المقرر أن يبدأ إنتاج العمل الجديد في خلال الصيف من العام الجارى 2022 بـ المملكة المتحدة.