رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسرة مسلسل suits تواصل تصوير الحلقات الأخيرة

نشر
مسلسل suits
مسلسل suits

تواصل حالياً أسرة مسلسل "suits" سوتس بطولة النجم آسر ياسين وأحمد داوود وريم مصطفى وصبا مبارك، التصوير بكثافة للمشاهد الأخيرة في المسلسل.

حيث يصورون حالياً داخل استديو مكة، ويتبقى ما يقرب من 10 أيام وينتهي فريق العمل من التصوير كاملاً.

ويعرض مسلسل سوتس بالعربي على قناة (cbc)  والذي تميز الديكورات المختلفة والصورة المميزة، ملابس الشخصيات، بالإضافة إلى قصة العمل التي تتناول عالم المحاماة بكل خفاياه.

ومسلسل "suits" هو نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019). وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

المسلسل بطولة آسر ياسين وصبا مبارك وأحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجنايني.

 

أخبار أخرى…

أغنية "ستو أنا" لأكرم حسني تتجاوز المليون مشاهدة في 6 أيام

تجاوزت أغنية الفنان أكرم حسني "ستو أنا" من مسلسل “مكتوب عليا” الذي يعرض الآن في موسم رمضان الحالي، حاجز المليون مشاهدة خلال ستة أيام من طرحها على المنصات الرقمية. 

أغنية "ستو أنا" هي من أداء أكرم حسني وأيتن عامر وهنادي مهنا وكريم صالح، وكلمات أكرم حسني، وألحان كريم عاشور، وأحمد وحيد كينج، وتوزيع أحمد وحيد كينج.

وأغنية "ستو أنا" هي خاصة بمسلسل  “مكتوب عليا” والذي يدور حول "جلال" الذي يعمل مدرس موسيقى في إحدى المدارس، ويصادف رجلا يضع على يده ماده سحرية يجعله يعرف ما سيحدث في حياته مسبقا من خلال كتابة الأحداث على يده قبل حدوثها.

والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، ويشارك في بطولة المسلسل عمرو عبد الجليل وحنان سليمان وأسامة عبد الله ومحمد طعيمة.

 

أخبار أخرى…

عقب الحلقة 5 من مسلسل "الكبير أوي".. مربوحة تتصدر تريند تويتر

دشن عدد من رواد السوشيال ميديا هاشتاج #مربوحة، عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك للإشادة بدور الفنانة رحمة أحمد في مسلسل "الكبير أوي" رمضان 2022.

وُلدت الفنانة رحمة أحمد في 8 مايو عام 1994م، وحصلت على بكالوريوس كلية العلوم من جامعة حلوان عام 2017، إلى جانب دراستها في معهد الفنون المسرحية، ونالت جائزة أفضل ممثلة بجامعة حلوان عن عرض «اقتربت النهاية»، للمخرج صلاح الدالي.