رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أغنية "ستو أنا" لأكرم حسني تتجاوز المليون مشاهدة في 6 أيام

نشر
أغنية ستو أنا
أغنية "ستو أنا"

تجاوزت أغنية الفنان أكرم حسني "ستو أنا" من مسلسل “مكتوب عليا” الذي يعرض الآن في موسم رمضان الحالي، حاجز المليون مشاهدة خلال ستة أيام من طرحها على المنصات الرقمية. 

أغنية "ستو أنا" هي من أداء أكرم حسني وأيتن عامر وهنادي مهنا وكريم صالح، وكلمات أكرم حسني، وألحان كريم عاشور، وأحمد وحيد كينج، وتوزيع أحمد وحيد كينج.

وأغنية "ستو أنا" هي خاصة بمسلسل  “مكتوب عليا” والذي يدور حول "جلال" الذي يعمل مدرس موسيقى في إحدى المدارس، ويصادف رجلا يضع على يده ماده سحرية يجعله يعرف ما سيحدث في حياته مسبقا من خلال كتابة الأحداث على يده قبل حدوثها.

والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، ويشارك في بطولة المسلسل عمرو عبد الجليل وحنان سليمان وأسامة عبد الله ومحمد طعيمة.

 

أخبار أخرى…

عقب الحلقة 5 من مسلسل "الكبير أوي".. مربوحة تتصدر تريند تويتر

دشن عدد من رواد السوشيال ميديا هاشتاج #مربوحة، عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك للإشادة بدور الفنانة رحمة أحمد في مسلسل "الكبير أوي" رمضان 2022.

وشهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل “الكبير اوي” العديد من الاحداث الكوميدية.

بدأت أحداث الحلقة الخامسة، من المسلسل بالعديد من الكوميديا، بعد حفل الزفاف، حيث فاجأت مربوحة الكبير بارتدائها ملابس غريبة لا تصلح للزواج، وحاول الكبير إقناعها بتغيير ملابسها ولكن دون جدوى.

وُلدت الفنانة رحمة أحمد في 8 مايو عام 1994م، وحصلت على بكالوريوس كلية العلوم من جامعة حلوان عام 2017، إلى جانب دراستها في معهد الفنون المسرحية، ونالت جائزة أفضل ممثلة بجامعة حلوان عن عرض «اقتربت النهاية»، للمخرج صلاح الدالي.

حصلت الفنانة الشابة رحمة أحمد أيضًا على جائزة أفضل عرض مسرحي وأفضل ورشة للكتابة.

بدأت الفنانة الشابة رحمة أحمد مشوارها الفني عام 2015، من خلال مشاركتها في مسلسل “أريد رجلاً” بجزئيه الأول والثاني، الذي كان من بطولة الفنان إياد نصار وأحمد عبد العزيز وندى بسيوني.

شاركت أيضًا رحمة أحمد في مسلسل «ليه لأ»، مع الفنانة أمينة خليل، وهالة صدقي، وشيرين رضا، وهاني عادل، ومحمد الشرنوبي، ومحسن محيي الدين، كما شاركت في مسلسل “قصر النيل” مع الفنانة دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور، وصبري فواز، وأحمد خالد صالح، ومحمود البزاوي.