رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بدون أنشيلوتي.. بعثة ريال مدريد تتجه إلى إنجلترا لمواجهة تشيلسي بدوري الأبطال

نشر
كارلو أنشيلوتي-مدرب
كارلو أنشيلوتي-مدرب ريال مدريد

يغيب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسباني، عن بعثة الفريق التى ستغادر اليوم الثلاثاء إلى إنجلترا، وذلك استعدادًا لخوض مواجهة فريق تشيلسي، في المباراة المقرر لها  مساء غدٍ الأربعاء، فى ذهاب دور ربع نهائى دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021 – 2022.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية إن أنشيلوتي لن يرافق بعثة ريال مدريد المتجهة إلى إنجلترا، بسبب استمرار إيجابية مسحة كورونا الأخيرة التى خضع لها مؤخرا.

ريال مدريد

وأضافت الصحيفة أن المدير الفنى الإيطالى سوف يخضع لمسحة جديدة اليوم الثلاثاء، سوف يتحدد على أثرها تواجده فى مباراة الغد أمام تشيلسى من عدمه.

وكان أنشيلوتى قد غاب عن قيادة الفريق الملكى خلال مواجهة سيلتا فيجو فى الدورى الإسبانى مساء السبت الماضى، والتى حسمها ريال مدريد بنتيجة 2 – 1.

 

أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

 

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قائمة المرينجي التي ستخوض مواجهة تشيلسي الإنجليزي، في المباراة النارية المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الحالي 2021 / 2022.

غيابات الريال أمام تشيلسي

وشهدت القائمة عودة النجم الفرنسي كريم بنزيما فيما غاب عن الظهور إيدن هازارد الذى لن يلعب أمام البلوز فريقه السابق بسبب الإصابة، كما سيغيب الثنائى ايسكو ويوفيتش لنفس السبب.

قائمة ريال مدريد لمواجهة تشيلسي

 

وجاءت قائمة ريال مدريد لمباراة تشيلسي كالتالي:
 

حراس المرمى: تيبو كورتوا ، لونين ، فودياس.

الدفاع: كارفاخال ، ميليتاو ، ألابا ، فاليجو ، ناتشو ، مارسيلو ، ميندي.

الوسط: توني كروس ، لوكا مودريتش ، كاسيميرو ، فاسكيز ، كامافينجا ، سيبايوس ، فالفيردي.

الهجوم: كريم بنزيما ، أسينسيو ، جاريث بيل ، فينيسيوس جونيور ، رودريجو ، ماريانو دياز.

Image
قائمة ريال مدريد


 

رسميًا.. تعيين الفرنسي توربين حكمًا لقمة ريال مدريد وتشيلسي بدوري الأبطال

 

رسميًا.. تعيين الفرنسي
رسميًا.. تعيين الفرنسي توربين حكمًا لقمة ريال مدريد وتشيلسي

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الإثنين عن حكم مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد، في القمة النارية المقرر إقامتها بعد غدًا الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022، على ملعب ستامفورد بريدج.

الفرنسي كليمان توربين حكمًا لإدارة مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد

وعين الإتحاد الأوروبي، الفرنسي كليمان توربين حكمًا لإدارة مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد في قمة دوري أبطال أوروبا.

The Footix - ‏اعلن الاتحاد الاوروبي كذلك عن تعيين كليمان توربين كحكم لنهائي  اليوروبا ليغ بين مان يونايتد وفياريال. | Facebook
كليمان توربين

سبق وأن أدار الفرنسي توربين 3 مباريات سابقة لفريق ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، وحقق الملكي الفوز في جميعها.


تغلب فريق ريال مدريد على لودوجوريست 4-0، روما 2-0، انتر ميلان 3-2.

وفي سياق متصل، يواجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، شبح الغياب عن مباراة تشيلسي المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "ستامفورد بريدج".

أعلن ريال مدريد عن إصابة الإيطالي كارلو أنشيلوتي بفيروس كورونا يوم الأربعاء الماضي، وتم عزله في المنزل، وتغيب عن مباراة سيلتا فيجو، لكن ظهرت نتيجة اختباره إيجابية للمرة الثانية رغم اختفاء الأعراض.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، خضع لإختبار اليوم الأحد، وستظهر نتيجته غدًا، وهو ما سيتحكم في سفره مع بعثة الريال إلي لندن لقيادته ضد تشيلسي من عدمه.
 

ويواجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، شبح الغياب عن مباراة تشيلسي المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "ستامفورد بريدج".
أعلن ريال مدريد عن إصابة الإيطالي كارلو أنشيلوتي بفيروس كورونا يوم الأربعاء الماضي، وتم عزله في المنزل، وتغيب عن مباراة سيلتا فيجو، لكن ظهرت نتيجة اختباره إيجابية للمرة الثانية رغم اختفاء الأعراض.