رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صور.. أمير كرارة وأمينة خليل في كواليس "العائدون"

نشر
مسلسل العائدون
مسلسل "العائدون"

نشر النجم أمير كرارة، بعض اللقطات من كواليس مسلسله الرمضاني "العائدون"، برفقة بطلة المسلسل الفنانة أمينة خليل.

وظهر كرارة في الصور التي نشرها من الكواليس على حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، برفقة أمينة خليل، وفي لقطة أخري ظهر كرارة بجانب الكاميرا في لوكيشن التصوير.

وجذب المسلسل خلال حلقاته الثلاثة اهتمام عدد كبير من المشاهدين لأحداث المسلسل التي تعتبر من أكثر الأحداث الساخنة والتي تكشف الكثير من الحقائق.

امير كرارة في العائدون

امير كرارة في العائدون

امير كرارة في كواليس العائدون

 

امير كرارة وامينة خليل في كواليس العائدون

 

الحلقة الثالثة العائدون 

ويعرض مسلسل العائدون على شاشة قناة dmc فى تمام الساعة 10.45 إثارة كبيرة.

وبدأت الحلقة الثالثة بمشهد مؤثر من قبل أمير كرارة - الضابط عمر- أثناء مشاهد لحظات حرق فراج – أبو مصعب-، وحرص على الجلوس في غرفته حزناً علي عدم تمكنه من انقاذه.

بعد ذلك وصلت الأمور لإبلاغ عمر بأن هناك تفتيشا شديدا من جانب تنظيم داعش، وبالتالى فإنهم فى خطر، وما إن تم تجهيزهم للسفر عبر طائرة تنتظرهم على الحدود، حتى تم إبلاغ عمر بأن أبو عميرة الذى يعتبر رجلا آخر للمخابرات المصرية فى تنظيم داعش يطالب بالإخلاء هو الآخر.

كرارة اثناء الهروب

ومع حوار طويل وفق سيناريو مرتب ما بين كرارة ومحمود عبد المغني بشأن إنقاذه وافق الأخير في النهاية على رغبة كرارة في تنفيذ خطة إنقاذ أبو عميرة الذي اختفى فجأة من التنظيم وذهب لنقطة مقابلة مع كرارة فى مستشفى على الحدود.

ولم تختفي مشاهد الأكشن والحركة في الحلقة الثالثة، خاصة في مستشفى بمنطقة تخضع لسيطرة داعش، قابل فيها عمر - كرارة- أبو عميرة الذى تظاهر بأنه متوفى إلا أنهم أثناء مهمة الهروب وصلت قوات داعش للمستشفى، ومع اصرارهم على رؤية وجه أبو عميرة، قام بالتصدي لهم وقتلهم، في مشهد قتالي بعد تأمين زميله الضابط له من الخارج - إسلام جمال - ليتمكنوا من الهرب.

ثم ذهبوا للطائرة إلا أن أمينة خليل - نادين- كادت تتعرض لموقف صعب والقبض عليها من قبل تنظيم داعش من أحد الأكمنة، لتخبر كرارة -عمر- عبر الهاتف أنها قد لا تتمكن من الوصول لهم، ولكنه ينقذها بقتل رجال داعش.