رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مطار البحرين: زيادة عدد رحلات الطيران بنسبة 65 %

نشر
مطار البحرين
مطار البحرين

كشف وزير المواصلات والاتصالات ورئيس مجلس إدارة شركة مطار البحرين كمال أحمد، عن زيادة عدد رحلات الطيران بنسبة 65 % بالإضافة إلى زيادة عدد شركات الطيران.

كما أعلن الوزير عن حصول قاعة "ذا بيرل"، وهي قاعة الضيافة والاستقبال لشركات الطيران في مطار البحرين الدولي، على تصنيف "خمس نجوم" من شركة سكاي تراكس، هيئة التقييم العالميّة التي تصدر قائمة سنويّة بأفضل المطارات، بحسب صحيفة الوطن البحرينية.

ويعد هذا التصنيف أعلى تصنيف يُمنح لقاعات الضيافة والاستقبال لشركات الطيران في المطارات والتي تقدم أداءً عالي الجودة تقديراً لجودة مرافقها وخدماتها الاستثنائيّة.

 مطلع فبراير الماضي، انضم مطار البحرين الدولي إلى أعلى ترتيب للمطارات العالمية ليصبح ثالث مطار على مستوى الشرق الأوسط يحصل على تصنيف “الخمس نجوم” من شركة سكاي تراكس العالمية هيئة التقييم العالمية التي تصدر قائمة سنويّة بأفضل المطارات وشركات الطيران في العالم.

 

أخبار أخرى..

مساعد رئيس الأمن العام البحريني يستقبل نائب سفير أمريكا لدى المملكة

استقبل اللواء عبدالله محمد الزايد نائب رئيس الأمن العام البحريني، السيدة مارجريت ناردي نائب سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين.

وفي مستهل اللقاء، رحب الزايد بنائب سفير الولايات المتحدة والوفد المرافق، وتم بحث مجالات التعاون والتنسيق الأمني، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

كما قام نائب رئيس الأمن العام والوفد الزائر بزيارة إلى جناح الأثر بقوة الأمن الخاصة، حيث تم تقديم إيجاز حول تاريخ جناح الأثر بوزارة الداخلية وأهم المهام والواجبات المنوطة به في دعم ومساندة مختلف الجهات الأمنية في الكشف عن الممنوعات وتأمين المواقع، وآلية إعداد المدربين وتجهيز الكلاب البوليسية، بالإضافة إلى اطلاعهم على آلية العمل من خلال عرض حي.

سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية الإيطالية يلتقي عمدة مدينة فلورانس

وفي سياق اخر، التقى الدكتور ناصر محمد البلوشي، سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية الإيطالية والوفد المرافق له، السيد داريو نارديلا، عمدة مدينة فلورانس، في إطار زيارته لمدينة فلورانس للمشاركة في منتدى اقتصادي من تنظيم مجلس التنمية الاقتصادية لتعزيز التعاون المؤسسي والعلاقات السياسية والاقتصادية بين مملكة البحرين وجميع الأقاليم والمدن الرئيسية في الجمهورية الإيطالية.