رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بدون كهربا.. هاتاي سبور يتعادل سلبيًا مع أضنة في الدوري التركي

نشر
هاتاي سبور
هاتاي سبور

غاب النجم المصري محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم النادي الأهلي والمعار لصفوف هاتاي سبور التركي، عن مواجهة فريقه ضد أضنةديمرسبور ، في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين، في إطار الجولة 31 من بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2021/2022.
 

وشهدت القائمة غياب كهربا عن التشكيل الأساسي والاحتياطي لفريق هاتاي، حيث غاب عن القائمة.


 

ترتيب هاتاي سبور في الدوري التركي


 

ويحتل هاتاي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 58 نقطة، بينما يحتل أضنة ديمرسبور المركز السادس برصيد 49 نقطة.


 


 

وكان هاتاي سبور قد حقق الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة خلال آخر 3 جولات بمسابقة الدوري التركي، قبل التعادل اليوم ضدالعملاق بشكتاش.


 

ويلعب كهربا في صفوف هاتاي سبور منذ انضمامه في فترة الميركاتو الشتوى في يناير الماضي قادماً من الأهلي على سبيل الإعارة لنهايةالموسم الجاري.

وخاض محمود كهربا 7 مباريات مع هاتاي سبور في بطولة الدوري التركي هذا الموسم حتى الآن وقد ساهم خلالها بصناعة هدفين.


 

في غياب كهربا.. غازي عنتاب يقتنص تعادلاً من هاتاي سبور بالدوريالتركي

 

967.jpg

في غياب كهربا.. غازي عنتاب يقتنص تعادلاً من هاتاي سبور بالدو

اقتنص فريق غازي عنتاب تعادلاً مثيرًا من نظيره هاتاي سبور، إيجابيًا بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الإثنينعلى ملعب الأول ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

غازي عنتاب ضد هاتاي سبور

جاءت أهداف المباراة عن طريق أليكساندرو ماكسيم (هدفين) في الدقيقتين 5 و79 من عمر المباراة لصالح أصحاب الأرض فريق غازيعنتاب.

فيما سجل ستيفن كولكر، وأيوب الكعبي لصالح فريق هاتاي سبور في الدقيقتين 20 و30 على التوالي.

وشهدت المباراة غياب الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا، بعدما ظل على مقاعد البدلاء طيلت أوقات المباراة.

غازي عنتاب ضد هاتاي سبور

بهذه النتيجة تواجد نادي هاتاي سبور في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 43 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراةوالتعادل في 4 وخسارة 11 لقاء وتسجيل 44 هدفاً وتلقي 45.

بينما تواجد غازي عنتاب في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 37 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادلفي 7 وخسارة 11 لقاء وتسجيل 36 هدفاً وتلقي 39.

ويلعب الجناح المصري محمود عبدالمنعم كهربا ضمن صفوف فريق هاتاي سبور، على سبيل الإعارة قادمًا من النادي الأهلي المصري، فيظل قلة مشاركاته مع المارد الأحمر.


غازي عنتاب ضد هاتاي سبور


ويقدم فريق هاتاي سبور موسمًا جيدًا للغاية، ويحتل مركزًا مطمئنًا في جدول ترتيب الدوري التركي، بينما سيكون فريق غازي عنتاب مطالبًابتحقيق الفوز من أجل التقدم أكثر في جدول ترتيب المسابقة.

وفاز هاتاي سبور فى الجولة الماضية على نظيره مالاتيا سبور بخمسة أهداف مقابل هدفين اثنين، فيما سقط غازي عنتاب في فخ الخسارةخلال الجولة الماضية أمام آلتاي إزمير بنتيجة 3-2.