رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيدري يحقق رقمان مميزان مع برشلونة الإسباني

نشر
بيدري
بيدري

حقق النجم الشاب بيدري جونزاليس نجم وسط فريق برشلونة الإسباني، رقمان مميزان مع البلوجرانا، وذلك بعد قيادته للفوز على إشبيلية بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، على ملعب "كامب نو".

ماذا حقق بيدري مع برشلونة

وحسبما نشرت شبكة "أوبتا"الخاصة بالأرقام ولإحصائيات، فإن الموهبة بيدري جونزاليس، أحرز هدفين في آخر 7 مباريات له في الدوري الإسباني، وهو نفس عدد أهدافه في آخر 34 مباراة بالمسابقة المحلية.

بيدري يفوز بجائزة الفتى الذهبي | النهار
بيدري


كما سجل بيدري جونزاليس نجم وسط برشلونة، أول هدف له على الإطلاق من خارج منطقة الجزاء.

وحقق فريق برشلونة الإسبانى انتصارًا غاليًا على نظيره إشبيلية، بهدف دون مقابل، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2021-2022.

أحرز بيدرى هدف الفوز لصالح برشلونة ضد إشبيلية فى الدقيقة 72 من زمن المباراة.

ترتيب برشلونة في جدول الدوري

بهذه النتيجة، يحتل فريق برشلونة المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 57 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن فريقى أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث وإشبيلية الرابع.

 

الصحف الإسبانية تحتفي بهدف بيدرى نجم برشلونة ضد إشبيلية

 

بيدري
بيدري

تصدر النجم الشاب بيدري جونزاليس نجم فريق برشلونة الإسباني، أغلفة الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الأثنين، وذلك بعد قيادته برشلونة لفوز صعب على إشبيلية بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا" للموسم الحالي 2021 / 2022.

بيدري حديث الإسبانية

وسجل بيدري جونزاليس هدف برشلونة الوحيد في الدقيقة 72 بعد تمريرة متقنة من صديقه عثمان ديمبيلي، ثم مراوغة رائعة للاعبي إشبيلية ليسكنها على يمين حارس إشبيلية.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، صورة اللاعب بيدري لحظة الإحتفال بالهدف الرائع الذى سجله داخل شباك إشبيلية، وعلقت " بيدري الأكثر قيمة، عبقري الكناري، بخدعتين وصاروخ عبر المرمى، يمنح برشلونة المركز الثاني".


 

موندو ديبورتيفو الكتالونية
صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية

 

 

وأضافت الصحيفة، "لعب رجال تشافي مباراة جيدة ضد منافس صعب لكن الحارس بونو أوقف كل شيء تقريباً".

فيما عنونت صحيفة "سبورت"الكتالونية، " بيدري، بيدري، بيدري، برشلونة يهزم إشبيلية ويصل إلى المركز الثاني في الدوري".

 

كما أشادت صحيفة "آس"الإسبانية، بهدف بيدري أمام إشبيلية، قائله "بيدري يطلق العنان للجنون".

ترتيب برشلونة في جدول الليجا

جدير بالذكر أن فريق برشلونة خطف وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، وبفارق الأهداف عن إشبيلية صاحب المركز الثالث، فيما يتصدر ريال مدريد الترتيب برصيد 69 نقطة.