رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

700 مليون دولار حصيلة إيرادات فيلم باتمان الأخير ومطالبات بجزء جديد

نشر
الأمصار

حقق فيلم الأكشن الجديد لسلسلة أفلام Batman الشهيرة، إيرادات ضخمة وصلت لأكثر من 700 مليون دولار خلال فترة عرضه بدور العرض السينمائي في جميع انحاء العالم في 4 مارس الماضي.

فيلم باتمان الجديد من إخراج مات ريفز، ويضم نخبة من النجوم، أبرزهم روبرت باتينسون فى دور باتمان، زوى كرافيتز فى دور سيلينا كايل، بول دانو فى دور ريدلر، جيفرى رايت فى دور جيمس جوردون، جون تورتورو فى دور كارمين فالكون، وبيتر سارسجارد.

 أفلام Batman

وحقق The Batman ثانى أفضل افتتاحية عرض فيلم فى زمن الكورونا بدور العرض السينمائى، وذلك بعد ما تصدر  Spider-Man: No Way Home الأفلام الأكثر تحقيقاً للإيرادات في الافتتاحية، بعدما تم طرحه نهاية عام 2021، حيث وصلت إيرادات  The Batmanإلى أكثر من 300 مليون دولار في مختلف دور العرض.

وانطلق الفيلم بداية من 1 مارس الجارى، حيث عرض فى أول مارس بكوريا الجنوبية، وفى 2 مارس بفرنسا، وفى الإمارات بالثالث من الشهر نفسه، إلى أن عرض فى بريطانيا والولايات المتحدة فى 4 مارس وغيرها من الدول، ومن المتوقع أن تزيد إيرادات الفيلم بشكل كبير فور عرضه فى الصين، التى تعتبر واحدة من أهم وأكبر أسواق السينما حاليا والمقرر له 18 مارس.

أخبار أخرى..

تعرف على المشاركين فى حفل توزيع جوائز جرامي 2022 وموعده

أعلن القائمون على حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2022 عن أسماء الضيوف وموعد بدأ البث المباشر للحفل.

وفقًا لموقع إندبندنت، دعا حفل توزيع الجوائز هذا العام، الذي استضافه تريفور نوح، قائمة متنوعة من الموسيقيين والفنانين والممثلين لتقديم الجوائز، بما في ذلك جوني ميتشل وميجان ثاي ستاليون وكويستلوف.

وسينضم إليهم الفائزون السابقون بجوائز جرامي دوا ليبا، ليني كرافيتز، لوداكريس، بوني رايت، بيلي بورتر وكيث أوربان، بالإضافة إلى المرشحين السابقين لجائزة جرامي أفريل لافين وكيلسي باليريني.

أضيف أيضًا إلى هذا المزيج كمقدمي الجوائز جاريد ليتو وميكايلا جايه رودريجيز والممثل أنتوني ماكي.

سيتم افتتاح الحفل الثنائي مع سيلك سونيك برونو وأندرسون باك، يليه عروض من جي بالفين مع ماريا بيسيرا وجون باتيست وإخوان أوزبورن و BTS وبراندي كارليل وبيلي إيليش وسينثيا إريفو وهير وليدي جاجا وجون ليجند وليل ناس إكس مع جاك هارلوسينثيا إريفو، بن بلات، ليزلي أودوم جونيور، وراشيل زيجلر سيقدمون نصب تذكاري خاص لستيفن سونديم.