رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رياض محرز يعتذر للجزائريين.. الغياب عن المونديال حطّم قلبه

نشر
رياض محرز
رياض محرز

قدم قائد منتخب الجزائر لكرة القدم رياض محرز صاحب ال31 عامًا، اعتذارًا إلى الشعب الجزائري عقب إخفاق الخضر في التأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر، أمام الكاميرون كما دافع عن الناخب الوطني جمال بلماضي الذي انهمر في البكاء عقب المباراة.
وأخفق منتخب الجزائر في التأهل إلى كأس العالم-2022 بقطر، بعد الخسارة أمام منتخب الكاميرون  بنتيجة 1-2 في لقاء العودة الثلاثاء الماضي، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة في وقت فاز فيه الخضر ذهابًا في الكاميرون بنتيجة (0-1)، وتأهل منتخب الأسود غير المروضة بقاعدة الأهداف المسجلة خارج الديار.

رياض محرز

ووجه محرز رسالة إلى الشعب الجزائري على حساباته الرسمية في مختلف منصات التواصل الاجتماعي جاء فيها ما يلي: “بعد قضاء بعض الأيام بعيدًا عن منصات التواصل الاجتماعي، قررت اليوم التوجه بهذه الرسالة لكم، احتجت لبعض الوقت لكتابة هذه الرسالة كنت بحاجة لتجرع هذا الإقصاء”.
وأضاف: “الإقصاء من التأهل إلى المونديال حطم قلبي وآلمني بشدة، لا أدري كيف يمكنني التخلص من وقع هذا الإخفاق مع منتخب بلدي التي أحبها كثيرًا”.
وتابع محرز: "عندما أفكر فيما حدث أشعر بالحزن الحزن من أجلكم (الشعب الجزائري)، أعرف جيدًا تعلقكم الكبير بالمنتخب، مساندتكم غير المشروطة لنا لم تتم مكافأتها صراحة أشعر بأني مدمر:.
وأختتم قائلًا: “للأسف هذا هو الواقع علينا العودة إلى أنديتنا وحياتنا الطبيعية رويدًا رويدًا، إنها مشيئة الله نقول الحمد لله ونسير قدمًا، كنت أرغب في تقديم الأفضل ومنحكم ما كنتم تتمنوه وهو التأهل لكأس العالم”.

الفنانة السورية أصالة: ”دموع بلماضي كلّها رجولة والجزائر لا تعرف اليأس”

كما عبرت الفنانة السورية أصالة نصري عن تأثرها الشديد لدموع الناخب الوطني جمال بلماضي عقب إقصاء الكاميرون.

وفشل المنتخب الجزائري في الاستفادة من فوزها خارج أرضها على الكاميرون وتلقت هزيمة بنتيجة 2-1 بعد التمديد بهدف قاتل في عقر دارها. وبهذه النتيجة بلغت "الأسود غير مروضة" مونديال قطر، أمام خيبة "محاربي الصحراء". وكان الوقت الأصلي للقاء قد انتهى بتقدم الكاميرون 1-0، وهي نفس النتيجة التي فازت بها الجزائر في لقاء الذهاب.

جمال بلماضي

أصالة أعادت نشر فيديو للحظة انهيار جمال بلماضي عقب صافرة الحكم الغامبي “بكاري بابا غاساما”.

كما أرفقت الفنانة السورية الفيديو التي نشرته على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعبارة.

“مدرّب حقيقي ..إنسان ودموعه كلّها طيبه ورجوله وبطوله .. الجزائر بلد المليون شهيد مابيعرف اليأس وإذا اليوم ماأنصفكم بكره إلكم باأبطال”.