رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دينا الشربيني تقدم تجربة طيران في برنامج "نجوم السما"

نشر
الأمصار

استضاف برنامج "نجوم السما" المُذاع على قناة "ON" النجمة دينا الشربيني لخوض تجربة sky diving بالتحليق في السماء، بعد أن يتم عمل إسقاط من الطائرة، وظهرت دينا الشربيني متحمسة للتجربة فور وصولها إلى سانت كاترين.

 


 

 


 

أسئلة تأشيرة المغامر لدينا الشربيني

تم توجيه أسئلة في البداية إلى النجمة دينا الشربيني والتي من خلالها سوف يتم إعطائها تأشيرة المُغامر حيث جاء أول سؤال لها عن هل ترى قرار الزواج والارتباط مُغامرة؟ فجاءت إجابتها بأنه قسمة ونصيب، وعن اختيارها لاسم لها إذا أصبحت بطلة خارقة فقالت اختار اسم "سوبر دينا"، أما عن الأغنية التي ترددها دومًا فذكرت أنها أغنية البخت لـ"ويجز"، وفي نهاية الاختبار حصلت على مجموع 97.9% ما جعلهم يُطلقون عليها اسم "مغامرة مش سهلة خالص".

 


 

أشخاص كانت تريدهم في هذه التجربة

وقبل الانتقال إلى مكان التحليق طلب  المذيع من النجمة دينا الشربيني أن تقول له من كانت تريده أن يُصاحبها في تلك المغامرة؟ فأجابت أنها كانت تُريد إثنين من صديقاتها وهم رانيا ومنة حيث شاركتها الأخيرة جميع أفعالها المجنونة منذ أن كانوا في المدرسة، وذهبت بعد ذلك إلى الطائرة التي سوف تبدأ معها المغامرة وارتدت البدلة وأخذت التعليمات ومن ثم صعدت إلى الطائرة لتخوض التجربة والتي تم تصويرها والتي ظهرت فيها دينا الشربيني قمة في الحماس.

 

 

من أفضل تجارب التحليق

وفور نزولها أعربت النجمة دينا الشربيني عن مدى سعادتها بهذه التجربة حيث قامت باحتضان الفتاة المرافقة لها في تجربة التحليق، هذا وأوضحت أنها من أفضل تجارب التحليق التي قامت بها حيث سبقت تلك التجربة مغامرتين في أسبانيا وأنها تتمنى أن يأتي جميع الناس إلى سانت كاترين لرؤية جمالها ويقومون بتلك المغامرة لأنها غاية في الروعة، وفي ختام البرنامج سألها المذيع عن ما إذا كانت تحب الحيوانات، فقالت له أن لديها كلبة تُسمى ليتشي وهي تُحبها جدًا.

 

ودرست النجمة دينا الشربيني الإعلام في جامعة 6 أكتوبر بمدينة القاهرة، التحقت بعد تخرجها بورشاتٍ تدريبية في التمثيل مع مدربة التمثيل مروة جبريل، وشاركت في دوراتٍ لمخارج اللفظ مع الفنانة إيمان يونس. بدأت مسيرتها الفنية في عام 2006 بالمشاركة في تقديم البرنامج اليومي "شبابيك" الذي عُرض على قناة دريم المصرية، وشاركت بالعديد من الأعمال المسرحية إلى جانب عملها بالتقديم حتى عام 2011 حيث بدأت مشاركتها بالأعمال الجماهيرية من خلال مسلسل المواطن x