رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برينتفورد يضرب تشيلسي برباعية في الدوري الإنجليزي

نشر
تشيلسي
تشيلسي

سقط فريق تشيلسي الإنجليزي على يد نظيره برينتفورد بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة البريميرليج.

انتهى الشوط الأول سلبيًا، وفي بداية الشوط الثاني سجل أنطونيو روديجر الأول لتشيلسي في الدقيقة 48، ثم رد اللاعب فيتالي يانيلت بهدف للضيوف في الدقيقة 50.

تشيلسي

وسجل النجم الدنماركي كريستيان إريكسن الثاني لبرينتفورد في الدقيقة 54، ثم عاد فيتالي ليسجل الثالث في الدقيقة 60، قبل أن يسجل يوني ويسا الرابع في الدقيقة 87.

ترتيب تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي:

بهذ الفوز يحتل فريق تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 59 نقطة، فيما قفز برينتفورد في المركز الـ 14 برصيد 33 نقطة.

تشيلسي وبرينتفورد

تشكيل الفريقين

واعتمد مدرب تشيلسي توماس توخيل، على طريقة اللعب 4-3-3، حيث وقف تياجو سيلفا إلى جانب روديجر في عمق الخط الخلفي، بإسناد من الظهيرين سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو، وتبدال الثلاثاي روبن لوفتوس تشيك ونجولو كانتي ومايسون مونت الأدوار في وسط الملعب، فيما تشكل الخط الخلفي من حكيم زياش وكاي هافرتز وتيمو فيرنر.

في الجانب الآخر، لجأ مدرب برينتفورد توماس فرانك، على طريقة اللعب 4-5-1، حيث تكون الخط الخط الخلفي من كريستوف آجر وبونتوس يانسون وإيثان بينوك وريكو هنري، ووقف على الجناحين كل من مادس رورسليف راسموسين وكريستيان إريكسن، وأدى كريستيان نورجارد دور لاعب الارتكاز، وتحرك أمامه جانليت وبرايان مبويمو، خلف المهاجم الصريح إيفان توني.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن شباك تشيلسي استقبلت 3 أهداف أو أكثر، على ملعب ستامفورد بريدج، خلال مباراة واحدة أمام فريق صاعد حديثًا للبريميرليج في نفس الموسم للمرة الثانية.

 وأضافت الشبكة، أن المرة الأولى، كانت في الموسم الماضي، وتحديدًا أمام وست بورميتش ألبيون (5-2)، والمثير أن الهزيمتين كانتا تحت قيادة الألماني توماس توخيل.

 وسجل هدف تشيلسي الوحيد في مباراة اليوم، المدافع الألماني أنطونيو روديجر، قبل أن يرد برينتفورد برباعية عن طريق فيتالي جانيلت "هدفين" وكريستيان إريكسن ويوان ويسا.