رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السوشيال ميديا تتفاعل مع مسلسل حمادة هلال" المداح 2"

نشر
مسلسل حمادة هلال
مسلسل حمادة هلال " المداح 2"

تفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا وجمهور الدراما الرمضانية مع أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "المداح 2 – أسطورة الوادي" للممثل المصري ​حمادة هلال​، بعد عرضها أمس على شاشة قناة "mbc مصر"، وتصدرها التريند .
 

ونشر حمادة هلال، البوستر الرسمي للعمل، عبر حسابه الخاص، وعلّق عليه قائلاً :«الحمد لله والشكر لله.. الحلقة الأولى من مسلسل المداح أسطورة الوادي تريند تويتر وفيسبوك.. مدد يا رب».

الجزء الجديد من "المداح" يستكمل قصة "صابر" بعد أن يتخلص من كل كتب السحر أملاً في اكتشاف الحقيقة، ولكنه يتعرض للكثير من الأحداث والمُفاجآت، ويضطر خلال الأحداث للسفر إلى الوادي في مرسي علم في محاولة منه للوصول إلى ما يتم تدبيره له في الخفاء.

وأكد حمادة هلال إلى أن طبيعة قصة المُسلسل شائكة جداً وتقترب من مناطق غير تقليدية وغير مسبوقة، وهو ما تطلب من كل فريق العمل أن يتعامل بحذر ودقة مع كل كلمة وكل مشهد وهو ما سيلمسه المُشاهد في التفاصيل المُختلفة خلال الأحداث.

مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، ​هبة مجدي​، ​أحمد بدير​، سهر الصايغ، ​خالد سرحان​، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج ​أحمد سمير فرج​، ويعرض على قناة "mbc مصر"، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد 12 ظهرا، ويذاع على "mbc مصر 2" في تمام الساعة 5 عصرا، ويعاد 11 مساء.

أخبار أخرى..

روجينا تتصدر تريند جوجل بمسلسل «انحراف»

تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل "انحراف" للمخرج رؤوف عبد العزيز، بطولة النجمة روجينا، تريند مؤشر البحث جوجل، خاصة بعد حالة الإثارة والتشويق والغموض والأكشن التي شهدتها الحلقة، وترجمها لنا المخرج رؤوف عبد العزيز ببراعة وسلاسة مبهرة.

وطرحت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل "، العديد من القضايا التي يعاني منها المجتمع بشكل جرئ في طرحها وطريقة تناولها، والتي تنم عن مسلسل قوي يخوض السباق الرمضاني الحالي للمخرج رؤوف عبد العزيز، خاصة أن مأخوذ عن أحداث حقيقة.

ومن أبرز تلك الأحداث هو التريند الذي أصبح قضية الساعة، لامتلاك القوة في المجتمع معتقدين أنها أسهل وأسرع طريق لفتح جميع الأبواب المغلقة.

وكانت بداية الحلقة الأولى مع ظهور الدكتورة حور الشخصية التي تقدمها النجمة روجينا في برنامج تلفزيوني، باعتبارها طبيبة نفسية، تقدم العديد من النصائح الطبية للناس، وفجأة بدون أي مقدمها يوم متصل بالهجوم عليها وبسبها ويخسر من حديثها على الهواء مباشر خلال أحداث البرنامج الذي تقدمة "انجي علي"، ولكن رد فعل حور يصدم إنجي حيث تطلب من الذهاب إلى عيادتها لكي تعرف مشكلته ويحلها، ولكن نفاجأ بأنها هي من رتبت كل هذا الأمر.

وتعبر حور عن رأيها وأسباب ما تفعلة،  قائلة:"البلد دي بتاع دوشة عاوزة تنجحي من غير ما تشتغلي اعملي دوشة الناس بتؤمن بالدوشة أكتر من الشاطرة، هي معادلة اتشتمي تشتهري، الاضواء كلها هتتسلط عليكي، وأي كلمة هتقولها هتتسمع، والناس هتنسي اساسا ليه كانت بتشتمك، الشهرة في بلدنا عزوة زي الفلوس والمناصب الي نستند عليها وتفتح الابواب المقفولة".

 ويحسب للمخرج رؤوف عبد العزيز جرأته في طرح هذه القضية بهذا الشكل خاصة أن من المخرجين المعروف عنه جرأته في تناول الموضوعات التي تمس الأسر المصرية، ولكنه من منطق الرأي والرأي الأخر نجد على النقيض تماما، صديقها الطبيبة النفسية سارة، التي تقدمها الفنانة ندى عامل،  تنتقد كل كلامها وغير موافقة عليه وتعتبره متاجرة بآلام الناس.