رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مجموعة الأهلي.. صن داونز يسحق المريخ بثلاثية في دوري أبطال إفريقيا

نشر
صن داونز والمريخ
صن داونز والمريخ

سحق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي ضيفه المريخ السوداني، بثلاثية نظيفة، اليوم السبت، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2021-2022.

وسجل جورج مالوليكا الهدف الأول في الدقيقة 15، قبل أن يعزز زميله برادلي رالاني النتيجة في الدقيقة 66، بتسديدة من فوق الحارس إثر انفراد بالمرمى، وأحرز كريمت إراسموس الهدف الثالث بتسديدة رائعة على الطائر في الدقيقة 72.

صن داونز

ترتيب صن داونز في المجموعة:

وعزز صنداونز تصدره لترتيب المجموعة الأولى، محققًا فوزه الخامس في الدور الحالي، بينما تلقى المريخ الهزيمة الرابعة وكان بعد الجولة الماضية فقد أمل التأهل للدور ربع النهائي.

وسينتظر صنداونز قرعة ربع النهائي للتعرف على منافسه المقبل، وتجري الثلاثاء قرعة ربع ونصف نهائي البطولة في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في القاهرة.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا:

ويستعد الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي حاليًا، لمواجهة الهلال السوداني، في المواجهة التي تاقم في تمام العاشرة مساء غدًا الأحد بتوقيت القاهرة، بالجولة السادسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويبحث المارد الأحمر عن الفوز فقط في القمة العربية المرتقبة، لضمان التأهل كوصيف، في البطولة القارية التي حقق لقبها في الموسمين الماضين، والتي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها.

ويحتاج الاهلى لنقطة التعادل فقط لتأمين تأهله لربع النهائي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني، بينما يأمل الهلال مع مدربه جواو موتا حصد الفوز لإقصاء حامل اللقب والتأهل على حسابه.

الأهلي

ويدخل الأهلي المواجهة في ظروف صعبة خاصة مع وجود الغيابات في خط الدفاع، على رأسها محمد عبد المنعم والمغربي بدر بانون والشكوك حول لحاق الثنائي رامي ربيعة وحمدي فتحي.

بينما يعول الأهلي على تألق مهاجمه محمد شريف وأيضاً الجناح أحمد عبد القادر وصانع الألعاب محمد مجدي أفشة، ولكن موسيماني يخشى التأثر بالإجهاد بعد توقف دولي حافل بالأحداث للاعبيه بعد خروج منتخب مصر من تصفيات المونديال بدون تذكرة التأهل.

ومن المقرر أن تقام المباراة  3 أبريل المقبل، على ستاد الأهلي وي السلام ، في تمام العاشرة مساء.