رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توخيل يعلن تشكيل تشيلسي الرسمي لمباراة برينتفورد بالبريميرليج

نشر
تشيلسي
تشيلسي

أعلن الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، التشكيل الرسمي لمواجهة برينتفورد، في المباراة المقرر إقامتها في تمام الرابعة من عصر اليوم السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة البريميرليج.

تشكيل تشيلسي

وجاء تشكيل تشيلسي على النحو التالي:

حراسة المرمي: ميندي

خط الدفاع: أزييليكويتا، سيلفا، روديجير، ألونسو

خط الوسط: كانتي، لوفتس تشيك، ماونت

خط الهجوم: زياش، هافيرتز، فيرنر

جدير بالذكر أن فريق تشيلسي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 59 نقطة، فيما يأتي برينتفورد في المركز الـ 15 برصيد 30 نقطة. 

 

تشيلسي ضد برينتفورد 
 


ويخوض تشيلسي مباراة برينتفورد رافعًا شعار لا بديل عن الفوز للحفاظ على المركز الثالث بالدوري الإنجليزي وضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

تشيلسي



ويسعى البلوز إلى الوصول إلى النقطة 62 والاقتراب من ليفربول "الوصيف" ايضًا، بالإضافة إلى التغلب على المشاكل والأزمات الكبيرة التي يواجهها خلال الفترة الأخيرة بسبب قرار بيع النادي.

في القابل، يسعى برينتفورد إلى الفوز بالمباراة وحسم الثلاث نقاط التي بدورها ستضمن له تقليص الفارق بينه وبين أقرب منافسيه والصعود لمراكز أعلى في البريميرليج.

ترتيب تشيلسي في جدول الدوري الإنجليزي
 


ويدخل تشيلسي مباراة اليوم محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة، وبفارق عشر نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني، في حين يحتل برينتفورد المركز الخامس عشر في الترتيب برصيد 30 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الرابع عشر.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين
 


كانت مبارة الذهاب في الدور الأول بين الفريقين انتهت بفوز البلوز بهدفين دون رد أحرزها اللاعب بونتوس جونسون في مرماه، وجورجينهو نجم تشيلسي.

وتشهد منافسات الجولة ذاتها بالدوري الإنجليزي مباريات عدة، حينما يلتقي ليدز يونايتد مع ساوثامبتون، وولفرهامبتون مع استون فيلا، وبرايتون مع نورويتش سيتي، ومانشستر يونايتد مع ليستر سيتي، وليفربول مع واتفورد، ومانشستر سيتي مع بيرنلي.
 

تشيلسي يفوز على ميدلزبره ويتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 

تشيلسي
تشيلسي

تأهل فريق تشيلسي إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على نظيره فريق ميدلزبره بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب ريفرسايد ستاديوم، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

لوكاكو يحرز الهدف الأول
حكيم زياش يحرز الهدف الثاني

سجل الهدف الأول في المباراة لصالح البلوز، روميلو لوكاكو في الدقيقة 15، وأضاف الهدف الثاني المغربي، حكيم زياش في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول من المباراة، ليحسم تشيلسي تأهله للدور نصف النهائي من المسابقة.