رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. التيار الصدري يقرر أن يكون شهر رمضان صمت إعلامي

نشر
مقتدى الصدر
مقتدى الصدر

قرر التيار الصدري بالعراق، اليوم السبت، أن يكون شهر رمضان صمت إعلامي للمتحدثين بإسمه.

وبحسب بيان للدائرة الإعلامية للتيار فأنه "بناءً على تغريدة سماحة السيد مقتدى الصدر، فقد تقرر أن يكون شهر رمضان صمت إعلامي للمتحدثين بإسم التيار الصدري، لذا اقتضى التنويه".

وفي سياق أخر، كان قد منح زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، الإطار التنسيقي الفرصة للتفاوض مع جميع الكتل السياسية بلا استثناء من أجل تشكيل حكومة أغلبية وطنية من دون الكتلة الصدرية، وحدد ذلك اعتباراً من أول يوم في شهر رمضان إلى التاسع من شوال المقبل، فيما دعا كتلته إلى عدم التدخل لا إيجاباً ولا سلباً.

 

أخبار أخرى..

الكاظمي يهنىء العراقيين بحلول شهر رمضان

هنأ رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم السبت، العراقيين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال الكاظمي في تغريدة على “تويتر”: “،نبارك للعراقيين جميعا وللعالم الإسلامي والإنسانية حلول شهر رمضان الكريم….."

 

 

وفي سياق أخر، تلقى رئيس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، اليوم السبت، اتصالاً هاتفياً من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، عبر خلاله عن خالص تهانيه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

 

ذكر المكتب الإعلامي للكاظمي في بيان، أن "الكاظمي تلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، عبّر من خلاله عن خالص تهانيه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك".


وبدوره عبر الكاظمي "عن شكره وتقديره لرئيس جمهورية مصر العربية، وبادله التهاني بمناسبة الشهر الفضيل، مؤكداً على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والتطلع إلى المزيد من التعاون في مختلف الأصعدة، وبما يحقق مصالح شعبي البلدين وازدهارهما".

 

كما أكدا الجانبان خلال الاتصال على أهمية تعزيز العلاقات بين العراق ومصر.
 

 

أخبار أخرى..

العراق.. الحلبوسي يهنئ الشعب العراقي بحلول رمضان

هنأ رئيس مجلس النواب العراقي، محمد الحلبوسي، اليوم السبت، الشعب العراقي بحلول شهر رمضان.

وقال الحلبوسي في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إنه "مع حلول شهر رمضان المبارك، نتقدَّم بأطيب التهاني إلى شعبنا العراقي، داعين المولى جلَّت قدرته أن يسير ببلادنا نحو طريق التنمية والاستقرار، ويعيده علينا وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات".

وفي السياق ذاته، هنأ الرئيس العراقي برهم صالح، أمس الجمعة، الشعب العراقي بحلول شهر رمضان المبارك.