رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يعلن إصابة دي يونج وغيابه عن مواجهة إشبيلية بالدوري الإسباني

نشر
لوك دي يونج-لاعب
لوك دي يونج-لاعب برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم السبت، إصابة نجمه الهولندي لوك دي يونج بفيروس كورونا المستجد، وبالتالي سيغيب عن مواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني، في المباراة المقرر لها غداً الأحد.

الفائز بالمباراة لوك دي يونج: فوز برشلونة على مايوركا رغم مشاكل كورونا -  SPNews
لوك دي يونج

ونشر نادي برشلونة بيان رسمي  جاء فيه: "إصابة لوك دي يونج بفيروس كوفيد-19، اللاعب الهولندي في صحة جيدة".

 

وتأكد غياب لوك دي يونج مهاجم برشلونة بشكل مؤكد أمام إشبيلية في مباراة الغد، التي تأتي ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني.

دى يونج
إصابة لوك دي يونج لاعب برشلونة بفيروس كورونا

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية

ويستضيف ملعب كامب نو، مباراة برشلونة وإشبيلية في الساعة التاسعة مساءً غدٍ الأحد بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق إشبيلية وصافة الليجا في المركز الثاني برصيد 57 نقطة بفارق 3 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة.


 من أجل السلام.. برشلونة يواجه دينامو كييف الأوكراني

 

برشلونة
برشلونة

يواصل فريق برشلونة دعمه للشعب الأوكراني في أزمته الأخيرة من خلال مباراة ضد دينامو كييف من أجل السلام

بعد إبداء الدعم الكامل لأوكرانيا بعد الأزمة مع روسيا، عن طريق دعم اللاجئين الأوكران في أكثر من مناسبة، لا يزال برشلونة مهتمًا بتقديم أعلى مستويات الدعم للشعب الأوكراني.

في هذا الإطار، أعلن نادي دينامو كييف الأوكراني خوض برشلونة مباراة معه من أجل السلام، تاريخ هذه المباراة لم يعلن بعد، ولكن من المرجح أن يجري بين أبريل ويونيو 2022.
 

برشلونة

من أجل السلام

دينامو كييف أعلن عن تلك المباراة ضمن سلسلة من المباريات الودية ضد مجموعة من أفضل أندية أوروبا، فإلى جانب برشلونة، سيواجه دينامو كييف وديًا كلًا من بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان وآي سي ميلان وأياكس وسبورتنج لشبونة وبازل وستيوا بوخارست وليجيا وارسو.

بيان دينامو كييف جاء كالتالي: "كل هذه المباريات ستكون تحت شعار (مباراة للسلام.. دعونا نوقف الحرب) متحدون من أجل السلام".

حتى يعرف العالم

هدف تلك المباريات يتمثل في تعريف المجتمع الدولي بمأساة الأزمة الجارية في أوكرانيا ورفع مستوى الدعم للشعب الأوكراني الذي يعاني من تبعات الأزمة إلى الآن.

دينامو كييف على حد تعبيره "يريد أن يبرهن للعالم أن الشعب الأوكراني يريد السلام والحرية عن طريق الدفاع عن استقلالية أراضيه واتحاده ضد السلوك الروسي".

برشلونة 

رئيس برشلونة يكشف موقفه من ضم محمد صلاح

كشف خوان لابورتا، رئيس برشلونة عن موقفه من التقارير التي تربط ناديه بالتعاقد مع المصري محمد صلاح نجم ليفربول.

وقال لابورتا: "إيرلينج هالاند أم كيليان مبابي؟، من يريد اللعب في برشلونة، كل من يريد الوصول إلى هنا عليه أن يظهر أنه يريد حقًا الوصول إلى هنا ".

وتابع في تصريحات لمحطة "راديو كتالونيا": "تلقيت شروطًا مالية واقتصادية من هالاند ومبابي لن نقبلها تحت أي ظرف من الظروف خلال الوقت الحالي".

وأضاف: "ليفاندوفسكي وصلاح من كبار اللاعبين، إذا غادرت هذه الأسماء، فهذا يعني أن الناس يعتقدون أن بإمكانهم المجيء وهذا يوضح كل شيء".

وأتم: "لن أقول ما نعمل عليه، جميع اللاعبين يريدون القدوم إلى برشلونة لكن لا يمكنني أن أقول ما هو حقيقي وما هو ليس كذلك".

يذكر أن مفاوضات تجديد عقد صلاح مع ليفربول، توقفت منذ فترة بسبب إصرار اللاعب على مطالبه المالية، والتي ترفضها إدارة الريدز كونها لا تريد تجاوز سقف الرواتب في غرفة ملابس النادي.