رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يورجن كلوب: حزين تجاه صلاح ولست راضيًا عما فعلته جماهير السنغال

نشر
يورجن وكلوب وماني
يورجن وكلوب وماني وصلاح

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، على نجاح منتخب السنغال في التأهل إلى كأس العالم قطر 2022 على حساب مصر.

وصعدت السنغال إلى المسابقة بقيادة نجم ليفربول ساديو ماني بركلات الترجيح، مع خروج محمد صلاح جناح الريدز الآخر الذي أهدر ركلة حاسمة لبلاده.

وخرج كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة واتفورد بالدوري الإنجليزي، غدًا، السبت، ليتحدث عن موقفه من صعود ماني وخروج صلاح.

وقال الألماني: "أنا سعيد جدًا لساديو وأشعر بالأسف تجاه صلاح، لا أعتقد أن توجيه الجماهير لشعاع الليزر في وجهه كان جيدًا أبدًا".

وأضاف: "الأمر يكون مختلفًا عندما يكون زميلان متواجدان في هذه المباراة الضخمة ضد بعضهما البعض، لكنهما يتمتعان بأعلى قدر من الاحترافية، وسيتعاملان مع الموقف بطريقة صحيحة".

وتابع: "السنغال هي الفريق الأفضل في أفريقيا ومصر كانت قريبة من هزيمتهم مرتين، هذا أقرب ما يمكنهم الوصول له، لا أعلم إذا كانوا يرون الأمر على هذا النحو، لكن لا يمكنهم الوصول لأبعد من ذلك، كما أن الفريق لم يكن محظوظًا بالقرعة أيضًا".

وعن عودة ترنت آرنولد من الإصابة:"يتدرب يومًا بعد يوم على أجزاء، سنرى ما يمكننا فعله بعد ذلك، وأعتقد أنه سيكون جاهزًا لمواجهة مانشستر سيتي".

وعن ارتفاع عدد التبديلات إلى الرقم 5 الموسم القادم:"أنباء جيدة جدًا لكرة القدم واللاعبين في ظل الضغط الذي نعيشه بعدد المباريات التي نخوضها، سعيد جدًا لأن الدوري الإنجليزي تفهم موقفنا أخيرًا".

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي:

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني بجدول الدوري الإنجليزي بعد 29 جولة، وفي رصيده 69 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي المتصدر.

ليفربول يواجه واتفورد في الدوري الإنجليزي:

يستمر ليفربول في طريقة لمحاولة اللحاق بنظيره مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، ومن أجل هذه الغاية يستضيف نظيره واتفورد ضمن مباريات الجولة الـ 31 من البريميرليج.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة، ويبتعد بفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، ويدخل الريدز المباراة بمعنويات بعد الفوز الأخيرة على آرسنال وتعثر سيتي، وسيطمح للخروج بنقاط المباراة كاملة لمواصلة سعيه خلف هدفه.

على الجانب الآخر، فإن واتفورد يدخل المباراة وعينه على تحقيق النقاط الثلاث، للهروب من مناطق الهبوط، بعد فوزه في آخر مباراة أمام ساوثامبتون، وسيهدف لمواصلة حصد النقاط للاستمرار مع الكبار في الموسم المقبل.

ما هو موعد مباراة ليفربول وواتفورد؟

موعد مباراة ليفربول وواتفورد هو غدًا السبت 2 أبريل 2022 على ملعب آنفيلد.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت مصر، الثانية والنصف بتوقيت السعودية.