رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة النجم الساحلي وجالاكسي في دوري أبطال إفريقيا

نشر
النجم الساحلي
النجم الساحلي

يخوض النجم الساحلي التونسي اليوم مباراته الختامية في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، حيث يلاقي جوانينج جالاكسي البوتسواني، مساء اليوم الجمعة.

وودع النجم الساحلي منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا مبكرًا من دور المجموعات، حيث يسعى لتحقيق الفوز في الجولة الأخيرة على ملعبه.

موعد مباراة النجم الساحلي وجالاكسي في دوري أبطال إفريقيا

يلتقي النجم الساحلي بنظيره جالاكسي، مساء يوم الجمعة في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا لموسم 2021-2022.

زمن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة مساء بتوقيت أبوظبي

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وجالاكسي في دوري أبطال أفريقيا

تبث منافسات دوري أبطال إفريقيا عبر قناة بي إن سبورتس بشكل حصري.

جدول ترتيب مجموعة النجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

الترجي - 11 نقطة
شباب بلوزداد - 11 نقطة
النجم الساحلي - 3 نقاط
جوانينج جالاكسي - نقطة واحدة

الترجى يفوز على النجم بثنائية ويقترب من التأهل إلى ربع نهائي الأبطال

 

الترجى يفوز على النجم
الترجى يفوز على النجم بثنائية

حقق الترجي الرياضي التونسي اليوم السبت انتصارًا ثمينًا في كلاسيكو النجم الساحلي في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا

واعتمد الترجي الرياضي على خطة 4_4_2 فيما اعتمد النجم بقيادة مدربه الجديد الاسعد الشابي خطة 4_2_3_1.

 وفي الدقيقة 20 قام المدرب الاسعد الشابي بتغيير اضطراري بعد إصابة قلب الدفاع غفران النوالي الذي ترك مكانه لايهاب المساكني ما فرض على جاك مبي الرجوع إلى الوراء.

وفي الدقيقة 32 وجد لاعب الترجي الياس الشتي نفسه وجها لوجه مع الحارس علي الجمل الدي انقذ مرماه وأخرج الكرة في الركنية. 

 الدقيقة43 اتيحت للنجم الساحلي فرصة لزين الدين بوتمان الذي لم يعرف كيف يستغل الهفوة التي قام بها رائد ألفادع حيث فضل التوزيع نحو ياسين العمري لتذهب الفرصة إدراج الرياح. 

وفي الدقيقة 45 قاد بن رمضان هجوما ووزع كرة خطيرة نحو ايدو لكن بن عيادة كان أسبق على الكرة ليخرج الكرة في الركنيه في الوقت البديل وفي الدقيقة45+3 تالق  الحارس علي الجمل  امام تصويبة غيلان الشعلالي ليحكم على الشوط الأول بالنهاية بالتعادل السلبي.

 ثنائية للترجي في الشوط الثاني بعد فترة الاستراحة دخل الترجي الرياضي الشوط الثاني بقوة وكاد في الدقيقة 50  أن يفتتح النتيجة عن طريق صابر بوغرين بعد تصويبة قوية لكن الحارس علي الجمل يبدع وينقذ مرماه من هدف بدا محقق.

 وواصل الترجي ضغطه على مناطق النجم الذي كان تائها فوق الميدان وتمكن فريق باب سويقة في الد قيقة   65  من افتتاح النتيجة حين نفذ المغربي صابر بوغرين ركلة حرة في عمق  دفاع النجم استغلها عبد القادر بدران كما يجب و صوب على الطاير  وغالط الحارس علي الجمل(1_0). 

وفي الدقيقة 67 اقحم مدرب النجم الاسعد الدريدي اللاعب محمد الضاوي  مكان زين الدين بوتمان لكن تغيير لم يعط اي إضافة. وبعد قبول الهدف نزل النجم بكل ثقله من اجل التعديل الذي كاد ان يتوصل إليه في الدقيقة73 حين نفذ ايهاب المساكني ركلة حرة في اتجاه الحبيب يكن وازدواجية الاخير  مرت بجانب مرمى معز بن شريفية. 

ترتيب الترجي والنجم الساحلي:

يحتل الترجي صدارة المجموعة ب8نقاط ووضع قدم في الدور ربع النهائي، فيما تقلصت حظوظ النجم الساحلي بنسبة كبيرة، الذي بقى في المركز الثالث بثلاث نقاط شوط اول دون اهداف، وسيطر طفيفة  للترجيين دخل الفريقان بحسابات كبيرة بع أن انفرد أمس شباب بلوزداد بصفة مؤقتة  بصدارة المجموعة الثالثة ب8نقاط.