رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

45 مليون دولار لـ فيلم Belfast بدور العرض حول العالم

نشر
الأمصار

وصلت إيرادات فيلم الرومانسية والدراما الجديد   Belfast، إلى 45 مليونًا و 13 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 12 نوفمبر من العام  الماضى 2021، على أن يصل العمل الجديد إلى عدد أكبر من دور العرض حول العالم خلال الفترة المقبلة.

وانقسمت الإيرادات بين 9 ملايين و 229 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و 35 مليونًا و 783 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى، فيلم Belfast يدور حول صبى صغير وعائلته من الطبقة العاملة، الذين يحاولون أن يعيشوا حياة طبيعية، في أواخر الستينيات.

وذلك بعد أن حصل فيلم Belfast على عدة ترشيحات من قبل جوائز الأوسكار، ومنهم أفضل فيلم، وجائزة أفضل ممثلة مساعدة لـ جودي دانش، وأفضل سيناريو أصلى، وأفضل أغنية أصلية.

ويقوم كل من كايتريونا بالف، جيمي دورنان، سياران هيندز، جودي دينش، كولين مورجان، زيتون تينانت، لارا ماكدونيل، كونور ماكنيل، جيرارد حوران، ببطولة فيلم الدراما والرومانسية الجديد Belfast، الذى قام بتأليفه وإخراجه كينيث برانا.

كما تم اختيار الممثل العالمى جيمى دورنان بطلBelfast ، ببطولة مسلسل الجديد بعنوانThe Tourist، وهو سلسلة محدودة من ست حلقات، ومن المقرر أن تعرض عل منصةHBO Max، وفقًا لما نشره موقع "deadline".وانضم كل من دانييل ماكدونالد، وشالوم برون فرانكلين، وهوجو ويفينج.

كتب المسلسل هارى وجاك ويليامز، على أن يتم تصويره فى أستراليا ولم تكشف المنصة أو شركة الإنتاج عن موعد وصول السلسلة.

أخبار أخرى..

رواية "عندما يغني لوبستر".. الأكثر مبيعًا في قائمة نيويورك تايمز.

أعلنت قائمة نيويورك تايمز، الأمريكية قائمة الكتب الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة هذا الأسبوع، وهنا نذكر أكثر الروايات مبيعا وفقا للقائمة المعلنة.

 رواية عندما يغني لوبستر

تتصدر رواية"عندما يغنى لوبستر"، لـ ديليا أوينز الأعلى مبيعآ فى قائمة نيويورك تايمز، حيث إنها احتلت المرتبة الأولى للأسبوع الـ 153.

وجاءت فى المرتبة الثانية رواية Run ، Rose ، Run، بواسطة دوللي بارتون وجيمس باترسون، فى قائمة نيويورك تايمز،  للأسبوع الثانى وتدور حول مغنية وكاتبة أغاني تذهب إلى ناشفيل بحثًا عن النجومية ولكن يتبعها ماضيها المظلم.