رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حفل ختام "إكسبو 2020 دبي".. بمشاركة ألمع نجوم العالم

نشر
إكسبو 2020 دبي
إكسبو 2020 دبي

يشارك ألمع نجوم العالم في الحفل الختامي لـ"إكسبو 2020 دبي"، ويُبث بشكل مباشر عبر 20 شاشة عملاقة موزعة في أرجاء موقع إكسبو 2020 دبي.

يقدم إكسبو 2020 دبي حفل الختامي في شكل أسطورة يروي من خلالها التاريخ، ويكمّل بها مشوار 182 يوما من العمل الإبداعي.

ويرتكز الحفل على أحدث ما وصلت إليه التقنية، وعلى أصالة بلد يحتفي بتراثه كما احتفى بيوبيله الذهبي وسط فعاليات الحدث الدولي الأضخم من نوعه.

واستضاف الحدث الدولي بالفعل أكثر من 30 ألف عرض في 96 مكانا مختلفا من موقعه الشاسع، منها 3000 عرض في ساحة الوصل، وأكثر من 500 عرض للأطفال والعائلات، اتفق نجوم حفله الختامي على أنه بمنصاته العالمية، حدث مميز وفريد.

 


ن

جوم الحفل الختامي

عازف التشيلو الحائز على جائزة جرامي، يويو ما، الذي يشارك بحفل موسيقي على مسرح دبي ميلينيوم، وقال: "منذ نعومة أظفاري، تأثرت بقوة لقاءاتنا الثقافية العظيمة واستقيت منها الإلهام.

وأضاف: "إنه لشرف كبير أن أكون حلقة صغيرة في سلسلة التبادل هذه، للاحتفال بكل ما يمكننا تحقيقه حين نتذكر أن الثقافة ضرورية لتصور مستقبل أفضل وبنائه".
 

مغنية البوب الأسطورية كريستينا أجيليرا، التي تشارك بعرض رائع على منصة اليوبيل، فتقول: "آخر مرة قدمت فيها عرضا في الإمارات العربية المتحدة كانت عام 2008، ويسعدني أن أعود وأشارك في ختام إكسبو 2020 دبي.

وأضافت: "أنه لشرف لي أن أغني على هذا المسرح العالمي. ما رأيته لا يُصدَّق. ومن المميز جدا أن أكون جزءا من هذا الحدث المتنوع والشامل ومتعدد الثقافات".

ومن جانبها، قالت المغنية الألمانية الشهيرة الحائزة على جائزة جرامي، نورا جونز: "الحفل الختامي مميز للغاية، ويشرفني جدا أن أكون جزءا منه".

 

أخبار أخرى…

أحلام تغني "حالو يا حالو" احتفاء بشهر رمضان

طرحت المطربة الإماراتية أحلام كليب أغنية "حالو يا حالو"، باللهجة المصرية، بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وكليب أغنية “حلو يا حلو” من إخراج هاس غدار، وألحان نادر أنيس، وأشعار محمد البدري، وترتدي أحلام خلاله زيا شعبيا، وتم تصوير الكليب فوق مركب وسط أجواء رمضانية وأزياء شعبية.

وتمتع كلمات الأغنية بفرحه تعبر عن أجواء الشهر الكريم حيث تقول: "إن جيت للحق والله إحنا اللي ضيوف عليك.. بتجيلنا بأحلى طلة والخير والبركة فيك.. حالو يا حالو رمضان كريم يا حالو.. حالو يا حالو أنواره الحلوة هلو.. روحنا بتفرح معاك على طول مستنياك.. روحنا بترتاح معاك على طول مستنياك.. ده العيد هنا أو هناك عمره ما ييجي إلا بيك.. حالو يا حالو.. تيجي وتروح أوام ويا ريتك ألف عام.. ده أنت رفيع المقام رب الكون مصطفيك.. حالو يا حالو رمضان كريم يا حالو".