رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيت الغناء العربي يقدم حفلا اليوم في ذكرى وفاة العندليب الأسمر

نشر
بيت الغناء العربي
بيت الغناء العربي

يقيم بيت الغناء العربي "بقصر الأمير بشتاك" بشارع المعز، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في السابعة مساء الخميس 31 مارس الجاري حفل بمناسبة ذكري وفاة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

يأتي الحفل بمناسبة ذكري وفاة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ والتي توافق الثلاثين من مارس، ويضم برنامج الحفل أغنيات العندليب الأسمر منها " تخونوه"، "أنا لك علي طول" ، "لايق عليك الخال"، "كامل الأوصاف" بالاضافة الي عدد من أغاني الزمن الجميل ومنها ، "ما تفوتنيش أنا وحدي"، "ما بيسألش علي أبدا".

يقدم أغاني الحفل عدد من الأصوات الذهبية ومنهم: شهاب كمال، محمد علي، ومن طلاب بيت الغناء مارفي مجدي، مؤمن صالح ، الحفل قيادة د . مدحت عبد السميع. 

وأعتاد بيت الغناء العربي على إقامة حفله الشهري لدعم الموهوبين من الشباب والفائزين بمسابقة الأصوات الذهبية على مدار خمس سنوات، بالاضافة الي طلاب بيت الغناء العربي. 

 

أخبار أخرى…

الفنانة سميرة سعيد تهنئ منتخب المغرب على صعوده لنهائيات كأس العالم 2022

هنأت الديفا سميرة سعيد، منتخب المغرب، للتأهل لكأس العالم قطر 2022، بعد فوزه برباعية على منتخب الكونغو الديمقراطية مقابل هدف،في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء. 

 وقالت عبر انستجرام :"مبروك لفريقنا المغربى.. فريق كامل متكامل وقمة في الأداء الكروى العربى، وسوف أكون من أول المشجعين في قطر.. مبروووووووك".

وتأهل منتخب المغرب إلى نهائيات كأس العالم بفوزه السهل على نظيره الكونغو الديمقراطية، بـ 4 أهداف مقابل هدف، فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2022 فى قطر.

أحرز عز الدين اوناحي الهدف الأول لصالح منتخب المغرب من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 21 من زمن المباراة.وأضاف طارق تيسودالي الهدف الثانى لصالح المغرب في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وسجل عز الدين اوناحي الهدف الثالث في شباك نظيره الكونغو الديمقراطية، بالدقيقة 54 قبل أن ينجح أشرف حكيمى نجم باريس سان جيرمان فى تسجيل الهدف الرابع لصالح المغرب بالدقيقة 70 من زمن المباراة.