رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على رد فعل كريستيانو رونالدو بعد عودة بيبي إلى تشكيلة البرتغال

نشر
رونالدو وبيبي
رونالدو وبيبي

يشعر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بسعادة كبيرة بعد عودة المدافع المخضرم بيبي إلى تشكيلة المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم بعد أن غاب عن مباراة الفريق التي فاز فيها 3-1 على تركيا في تصفيات كأس العالم 2022، الخميس، بسبب إصابته بفيروس كورونا.

ولدى خروج بيبي من غرفة الملابس صاح رونالدو وهو يبتسم قبل تدريب المنتخب البرتغالي في أجواء دافئة ومشمسة، الأحد، في مدينة بورتو: “لقد عاد الملك، عاد بيبي إلى مكانه. أنظروا”.

وتعانق اللاعبان وهما يضحكان قبل بداية الإحماء جنبا إلى جنب خلال التدريب قبل الأخير استعدادا لمواجهة مقدونيا الشمالية في نهائي ملحق التصفيات الأوروبية الثلاثاء المقبل على مكان في نهائيات كأس العالم في قطر. 

كريستيانو ورونالدو

ويعكس شعور رونالدو الاحساس السائد في صفوف المنتخب البرتغالي الذي يستعد لاستضافة مقدونيا الشمالية التي فجرت مفاجأة كبيرة بالفوز 1-0 على إيطاليا في قبل النهائي لتحرم الجمهور البرتغالي من مواجهة كبيرة بين أخر بطلين لأوروبا.

منتخب البرتغال يتخطى تركيا بثلاثية.. ويتأهل لنهائي ملحق كأس العالم:

فاز منتخب البرتغال على نظيره تركيا بنتيجة 3-1 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "الدراجاو"، ضمن منافسات دور نصف النهائي من ملحق التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 التي ستقام بقطر نهاية العام.

وسجل أهداف البرتغال اللاعب أوتافيو في الدقيقة 15 من عمر اللقاء من متابعة جيدة للهجمة التي بدأها الدون كريستيانو رونالدو من الجبهة اليمنى، قبل أن يضيف دييجو جوتا الهدف الثاني في الدقيقة 42، ليسجل الثالث اللاعب ماتيوس نونيز في الدقيقة 90. بينما جاء هدف منتخب تركيا الوحيد عن طريق اللاعب بوراك يلماز في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة يتأهل منتخب البرتغال إلى المباراة النهائية من ملحق التصفيات الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022.

منتخب البرتغال

وافتقد المنتخب البرتغالي للمدافع المخضرم لافيران بيبي أمام تركيا، وذلك لظروف إصابته بفيروس كورونا في اليوم الأول من معسكر منتخب بلاده، بحسب ما أعلن الاتحاد البرتغالي.

وكان المنتخب البرتغالي قد حُرم بالفعل من خدمات مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي روبن دياز بسبب الإصابة، ليتلقى رفاق كريستيانو رونالدو ضربة موجعة قبل المباراة الحاسمة.

وقال الاتحاد البرتغالي إن المدرب فرناندو سانتوس استدعى لاعب ليل تياجو ديالو الذي كان من المقرر أن ينضم إلى منتخب تحت 21 عاما، لتعويض المدافع الدولي البالغ 39 عاما.