رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هازارد يخضع لعملية جراحية جديدة مع ريال مدريد

نشر
إيدين هازارد
إيدين هازارد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، خضوع لاعبه البلجيكي إيدين هازارد، لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد فحص حالته الطبية، التي تحتاج لتدخل جراحي في الوقت الحالي، وخاصة أن الميرينجي يرغب في استعادة خدماته خلال فترة التوقف الدولي، وقبل استئناف المنافسات.

وقال نادي ريال مدريد في بيان رسمي، نشره منذ قليل، عبر موقعه الإلكتروني: سيخضع هازارد لعملية جراحية لإزالة الصفيحة الموجودة في كاحله الأيمن.

هازارد يغادر مدينة ريال مدريد الرياضية

وأكدت شبكة جول الإسبانية في تقرير لها منذ قليل، أن إيدين هازارد غادر اليوم المدينة الرياضية في ريال مدريد بعد 20 دقيقة من بدء التدريبات، وفي 16 مارس غادر مع أحد أخصائي الأشعة بالنادي لإجراء الفحوصات.

وخسر فريق ريال مدريد من غريمه التقليدي فريق برشلونة، بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في قمة فعاليات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره فريق سيلتا فيجو، يوم السبت المقبل على ملعب بالايدوس، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

ومن المقرر أن يواجه فريق ريال مدريد نظيره فريق تشيلسي، في إطار ذهاب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء الموافق 6-4-2022 في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل فريق ريال مدريد.

سوق انتقالات ريال مدريد.. 8 راحلين في الصيف ومدافع فرنسي الهدف الأول

عاش ريال مدريد فترة صعبة في سوق الانتقالات من بعد جائحة فيروس كورونا حتى الأنّ، الفريق لم يقم بأي صفقة في صيف 2020-2021 للمرة الأولى منذ 40 عامًا.

ومع انطلاق صيف 2021 تعاقد ريال مدريد مع النمساوي دافيد ألابا بالمجان، بعد نهاية عقده مع بايرن ميونخ ثم تعاقد الفريق في الأيام الأخيرة لسوق الانتقالات، مع إدواردو كامافينجا من رين الفرنسي.

ريال مدريد

وحاول ريال مدريد طول الصيف جلب كيليان مبابي من باريس سان جيرما،ن حتى أنّه قدّم له عرضًا يتجاوز 200 مليون يورو، إلا أنّ إدارة النادي الباريسي رفضت التخلي عن اللاعب.

والآن، ومع ظهور مشكلة دفاعية واضحة في فريق المدرب كارلو أنشيلوتي، فإن ريال مدريد يبحث عن عدد من الخيارات الدفاعية لتعزيز صفوفه.

وبدأ النادي الملكي مشوار البحث عن عناصر لتطوير الفريق سواء للتعاقد معها في صيف 2022، بعد عدم إبرام أي صفقة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.