رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمرو السولية: كأس العالم أمنية كل اللاعبين والجمهور سيزيد دوافعنا

نشر
عمرو السولية
عمرو السولية

قال عمرو السولية نجم المنتخب الوطني إن اللاعبين لم ينسوا خسارة لقب كأس الأمم الإفريقية أمام السنغال، موضحًا أنهم لديهم دوافع كبير لرد الاعتبار في المباراتين الفاصلتين المؤهلتين للمونديال بقطر 2022.

أضاف السولية في تصريحات صحفية: "لم ننسى خسارة لقب امم افريقيا، تمر أمامنا هذه اللحظات وحديثنا وقتها كأنه منذ ساعات، اللاعبون لديهم دافع كبير لرد الاعتبار".

تابع: "مفيش فرق بين كابتن فريق ولاعب عادي، كلنا واحد وعلى نفس درجة التركيز، الحماس يجعلنا نتمنى خوض المباراة الان وليس الغد".

وواصل: "حلمنا التواجد في مونديال قطر ونسعى لتحقيق هذا الحلم،نتمنى ان نشهد المدرجات مليئة بالجماهير وهو اكبر داعم ننتظره في المواجهة".

من جانبه علق كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على مسألة حضور الجماهير بهذه الاعداد العفيرة في مباراة السنغال غدا خاصة ان المنتخب لم يلعب امام كل هذه الحشود من فترة طويلة.

كيروش: لاعبي منتخب مصر لديهم دافع كبير من أجل إسعاد الشعب المصري:

قال البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم إن مباراة السنغال ليست للمتعة، مضيفًا “يا الفوز بكل شيء أو خسارة كل شيء”.

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمواجهة السنغال في المرحلة الفاصلة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022. 

منتخب مصر

وخلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة السنغال المصيرية، قال البرتغالي كارلوس كيروش: “منتخب مصر به بمجموعة مميزة والجميع تعهد على تقديم الأفضل وبلوغ كأس العالم، ومباراة الغد سيكون بها بعض التضحيات من أجل إسعاد الشعب المصري”.

وأضاف: “رأيت خلال الأيام الماضية روح جديدة في لاعبي المنتخب مصر، لأول مرة آراها ولديهم دافع كبير من أجل إسعاد الشعب المصري خلال مباراة الغد”.

وتابع: “أمامنا فرصة كبيرة للتأهل لكأس العالم ومشوار كأس العالم الحقيقي سيبدأ غدًا”.

منتخب مصر

ونجحت 10 منتخبات في حجز مقاعدها بالمرحلة النهائية بعد اعتلاء صدارة المجموعات العشرة بالمرحلة الثانية من التصفيات القارية، وهي منتخبات الجزائر عن المجموعة الأولى، وتونس عن المجموعة الثانية، ونيجيريا عن المجموعة الثالثة، و الكاميرون عن المجموعة الرابعة، ومالي عن المجموعة الخامسة ومصر عن المجموعة السادسة، وغانا عن المجموعة السابعة، والسنغال عن المجموعة الثامنة، والمغرب عن المجموعة التاسعة والكونغو الديمقراطية عن المجموعة العاشرة.