رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يرغب في ضم مدافع نابولي السنغالي خاليدو كوليبالي في الصيف المقبل

نشر
كوليبالي
كوليبالي

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن وجود نية لدى برشلونة، لضم مدافع نابولي المخضرم خاليدو كوليبالي في الصيف المقبل.

ويعد المدافع السنغالي هو أحد أهم المدافعين في الدوري الإيطالي في الوقت الحالي، ويرتبط اسمه دائمًا بالعديد من الأندية في فترات الانتقالات.

كوليبالي 

وبحسب تقرير أعدته "Calciomercato" فإن النادي الكتالوني يتواصل بالفعل مع فالي رمضان وكيل اللاعب لبحث إمكانية ضمه في الموسم المقبل.

أشار التقرير أن برشلونة حاول التواصل مع وكيل المدافع السنغالي للتوصل إلى اتفاق على ضم اللاعب.

حيث أوضح التقرير أن أحد أكثر الأسماء التي يحبها المدرب تشافي هيرنانديز هو خاليدو كوليبالي، مدافع نابولي البالغ من العمر 30 عامًا.

كوليبالي 

وفي إيطاليا أشاروا إلى أن برشلونة مهتم جدًا بوضعه، حيث ينتهي عقد المدافع السنغالي في عام 2023.

ولذلك يسعى برشلونة لمحاولة ضمه في الفترة القادمة، حيث سيتبقى له موسم واحد فقط مما يسهل عملية انتقاله بمبلغ مناسب لبرشلونة ومرضي لنابولي الذي لن يريد خسارة اللاعب مجانًا.

ماذا عن نابولي؟

يريد نابولي تجديد عقد خاليدو كوليبالي، لكن إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق في الأشهر المقبلة، فهناك فرصة أن يقبل النادي الإيطالي صفقة بيع في الصيف حتى لا يخسر قلب الدفاع بدون تكلفة فيما بعد.

ومن جانبه، ينتظر برشلونة آخر التحركات في إيطاليا حول المدافع السنغالي، كما يسعى أيضًا لتجديد عقد مدافعه رونالد أراوخو في الفترة الحالية.

جدير بالذكر أن برشلونة يستعد لمواجهة نادي أشبيلية في الجولة ال 30 من بطولة الدوري الإسباني يوم 3 أبريل.

ويستعد خاليدو كوليبالي مع منتخب بلاده السنغال أمام منتخب مصر، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام التاسعة والنصف مساء غدًا الجمعة في المواجهة التي تقام على استاد القاهرة الدولي.

جاءت قائمة السنغال على النحو التالي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي "تشيلسي الإنجليزي"- ألفريد جوميس "رين الفرنسي"- سيني ديانج "كوينز بارك رينجرز الإنجليزي".

خط الدفاع: بونا سار "بايرن ميونيخ الألماني"- ساليو سيس "نانسي الفرنسي"- كاليدو كوليبالي "نابولي الإيطالي"- بابي أبو سيسي "أولمبياكوس اليوناني"- عبده ديالو "باريس سان جيرمان الفرنسي"- إبراهيما مباي "بولونيا الإيطالي"- عبد اللاي سيك "رويال أنتويرب البلجيكي"- فودي بالو توريه "ميلان الإيطالي" – يوسف سابالي "ريال بيتيس الإسباني".

خط الوسط: شيخو كوياتي "كريستال بالاس الإنجليزي" - بابي ماتار سار "ميتز الفرنسي"- بابي جاي "مارسيليا الفرنسي"- نامباليس ميندي "ليستر سيتي الإنجليزي"- إدريسا جانا جاي "باريس سان جيرمان الفرنسي"- مصطفى نيم "باريس إف سي الفرنسي"- مامادو لوم نداي "ديبورتيفو ألافيش الإسباني"- جوزيف لوبي "سوشو الفرنسي"

خط الهجوم: ساديو ماني "ليفربول الإنجليزي"- إسماعيلا سار "واتفورد الإنجليزي"- بامبا ديانج "مارسيليا الفرنسي"- كيتا بالدي "كالياري الإيطالي"- حبيب ديالو "ستراسبورج الفرنسي"- بولاي ديا "فياريال الإسباني"- فامارا دييدهو "ألانيا سبور التركي"- مامي بابا تيام "قيصري سبور التركي.