رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السفارة السعودية في بانكوك تكشف متطلبات الدخول إلى تايلاند

نشر
بانكوك
بانكوك

أوضحت السفارة السعودية في بانكوك، اليوم الخميس، ما هي المتطلبات للدخول إلى تايلاند.

ومن هذه المتطلبات، توفر شهادة تأمين طبي بمبلغ لا يقل عن 20 ألف دولار يتم الاستحصال عليها عن طريق مكاتب التأمين.

وبينت السفارة أن المتطلبات تتضمن أيضاً الحصول على تأشيرة من السفارة التايلاندية بالرياض أو القنصلية العامة في جدة أو من مطارات تايلاند عند الوصول إليها، علماً أن هذه الأخيرة تكون مدة صلاحيتها 14 يوما فقط.

كما يجب إرفاق حجز فندق لمدة يوم واحد، وحجر صحي لحين ظهور نتيجة فحص كورونا في أحد الفنادق المعتمدة لدى وزارة الصحة التايلاندية.

كما يطلب من الواصلين إلى تايلاند إبراز شهادة التطعيم ضد فيروس كورونا، وإجراء فحص "بي. سي. آر" قبل موعد الوصول لمملكة تايلاند بمدة لا تزيد عن 72 ساعة.

وأضافت السفارة أنه يجب طباعة جميع هذه المستندات لتقديمها للسلطات في المطار، وتعبئة استمارات الدخول التي يتم تقديمها أثناء الرحلة أو عند الوصول للحصول على إذن الدخول (Thailand pass).

 

أخبار ذات صلة.. 

يتقدمُ وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ لقدم، عدنان درجال، نيابةً عن أعضاءِ المكتب التنفيذي للاتحاد، بأحر التهاني وأرق التَبريكات الى الاتحادِ السعودي لكرةِ القدم لمناسبةِ تأهل المُنتخبِ السعودي الى نهائياتِ كأس العالم ٢٠٢٢. 

ويبارك الاتحادُ الجهودَ السخيّة التي بذلت من قبل الملاكاتِ الإداريةِ والتدريبيّة والطبية واللاعبين لتحقيق الإنجازِ الغالي بالتأهلِ إلى كأس العالم ٢٠٢٢ والذي أسعدنا كثيرًا.

 ويتطلعُ الاتّحاد إلى أن تكون مشاركةُ المُنتخب السعودي في كأس العالم المُقبلة ايجابيةً، وتعكسُ الوجهَ المُشرق للكرتين السعوديّة والعربيّة في أكبر المحافل الكرويّة.

للمرة السادسة.. منتخب السعودية إلى كأس العالم 2022 في قطر:

تأهل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، إلى كأس العالم 2022، للمرة الثانية تواليًا والسادسة في تاريخه، خلال آخر 28 عامًا، بعد المسيرة المميزة في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

وتأهل المنتخب السعودي إلى نهائيات كأس العالم 5 مرات من قبل، أعوام: 1994، 1998، 2002، 2006، 2018، وكانت أبرز مشاركة له على الإطلاق هي الأولى في مونديال أمريكا 94، بعد فوزه على المغرب بنتيجة 2-1 ثم بلجيكا بهدف دون رد، مع خسارته أمام هولندا ليتأهل إلى الدور الثاني في البطولة، قبل أن يخرج بالخسارة أمام السويد بنتيجة 1-3.

 ووصل الأخضر إلى مونديال أمريكا 94، بعد تصدره التصفيات النهائية لقارة آسيا بحصوله على 7 نقاط في المركز الأول، بالفوز في مباراتين مع 3 تعادلات دون أي خسارة، ليصعد إلى النهائيات رفقة المنتخب الكوري الجنوبي الذي حصل على المركز الثاني بـ6 نقاط، خلال التصفيات التي ضمت أيضاً كل من اليابان، العراق، إيران، وكوريا الشمالية.

 وأكمل الصقور مسيرة التألق بالصعود إلى نهائيات مونديال فرنسا 98، بعد حلولهم في المركز الأول بالمجموعة الأولى، ضمن التصفيات الآسيوية النهائية بـ14 نقطة من 8 مباريات، بالفوز في 4 مواجهات مع تعادلين وخسارتين، في المجموعة التي ضمت إيران، الصين، قطر، والكويت.