رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مران صباحي لمنتخب العراق قبل مواجهة الأمارات.. (صور)

نشر

أجرى لاعبو مُنتخب العراق، تدريبًا ترويحيًا لمدة 15 دقيقةً بالقُربِ من مقرّ إقامته، من أجل تنشيطِ الدورةِ الدمويّة والعضلات كون موعد المباراة سيكون في الساعةِ الثامنة من مساء اليوم الخميس، والتي سيحتضنها ملعبُ الملك فهد الدوليّ في العاصمةِ الرياض، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 ويتمتعُ جميع لاعبي منتخب العراق بالجاهزيّةِ التامة باستثناءِ تأكُّد غياب اللاعب مهند جعاز، بسببِ وعكةٍ صحيةٍ بدأت واضحةً عليه اليوم، حيث سبق أن عانى منذ لحظةِ وصوله إلى العراق من آلامٍ في الرأس ولم يكمل جعاز، المحترف في هامربي السويدي، تدريباتَ يوم أمس بعد شعوره بدُوارٍ في الرأسِ مع ملامح الإرهاق التي ظهرت واضحةً عليه.

كما عقد أمس الأربعاء المؤتمر الفني لمباراة منتخب العراق ومنتخب الإمارات، في المواجهة التي تقام في تمام السابعة مساء اليوم الأحد يتوقيت القاهرة، في المواجهة التي يحتضنها ملعب الملك فهد بالسعودية، ضمن منافسات الملحق الآسيوي لتصفيات كأس العالم 2022.

جانب من المؤتمر الفني

وحضر من الجانب العراقي المدير الإداري غيث مهنا، وطبيب المنتخب الوطني عبد الكريم الصفار، ومدير التجهيزات حقي إبراهيم.

وتم تحديد أطقم المنتخبين، وسيرتدي منتخب العراق الأخضر الكامل وحارس المرمى باللون الأصفر، على أن تكون ملابس الإحماء والتسخين باللون الذهبي، بينما سيرتدي منتخب الإمارات الطقم الأبيض بالكامل وحرس المرمى باللون الأسود، وتكون ملابس الإحماء والتسخين باللون الفضي.

وسيقود المباراة طاقم تحكيم كويتي مرتديًا الطقم الأحمر في في المواجهة التي سيحتضنها ملعب الملك فهد في العاصمة السعودية “الرياض”.

عضو الاتحاد العراقي: وفرنا مستلزمات النجاح لمنتخبنا في مواجهة أمام منتخب الإمارات

كما أكد عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم، الناطق الرسمي أحمد الموسوي، أن الاتحاد وفر جميع مستلزمات النجاح لمنتخب العراق الوطني، في مباراته أمام نظيره الإماراتي في المواجهة التي تقام غدًا الخميس في ملعب الملك فهد بالسعودية، في المواجهة التي تقام في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأضاف الموسوي: “يتطلب من وسائل الإعلام كافة تقديم الدعم والمساندة للمنتخب الوطني قبل يوم من المباراة أمام الإمارات التي يحتاج فيها منتخب العراق الفوز للمنافسة يقوة على البطاقة الثالثة المؤهلة للملحق”.

وأوضح: “إن الإتحاد متواصل مع الجهات الرياضية في السعودية لتأمين حضور الجمهور بانسيابية عالية، مع تخصيص نسية للجمهور الإماراتي تقدر بـ 8% من سعة الملعب حسب الأنظمة المتعارف عليها”.

وأشار إلى: “إن ملعب المدينة الدولي سيفتح أبوابه أمام جمهور منتخب العراق للدخول مجانًا لمشاهدة المباراة في الشاشات المتواجدة بالملعب، كما سيتم تسهيل مهمة دخول القنوات الفضائية لتخطيط المباراة”.