رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

خليفة الحمادي لاعب الإمارات: لاعبوا الأبيض على قلب رجل واحد

نشر
خليفة الحمادي
خليفة الحمادي

أكد خليفة الحمادي، مدافع منتخب الإمارات، على جاهزية جميع لاعبي الأبيض للمواجهة المرتقبة أمام منتخب العراق، ضمن مباريات الجولة قبل الأخيرة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022، والتي تقام في التاسعة مساء بتوقيت الإمارات، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

خليفة الحمادي

وأضاف: "جميع اللاعبين على قلب رجل واحد، ونحن نأمل أن نقدم الأداء المنتظر منا، وأن نخرج بنتيجة إيجابية، تساعد في تأهل المنتخب للملحق القاري، ومن ثم نقاتل على حظوظنا في التأهل للمونديال".

وأشاد الحمادي بأجواء التحضيرات، خلال المعسكر الذي دخله اللاعبون قبل المواجهة المرتقبة، وأوضح أن جميع اللاعبين على قدر المسؤولية، ويستشعرون أهمية مواجهة الغد أمام منتخب كبير مثل المنتخب العراقي، الذي يضم لاعبين مميزين في كل المراكز.

 وتابع: "سنلعب من أجل الفوز، حيث إن طموح جميع اللاعبين هو ضرورة التمسك بسكة الانتصارات، من أجل التأهل بصورة قوية، تمنح الفريق الدفعة اللازمة في باقي المشوار، خلال الملحق القاري، ومن ثم العالمي".

كما لفت رودولفو مدرب منتخب الإمارات إلى أن الأبيض سيكون جاهزًا لتلك المباراة، كما حرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين لتقديم الأفضل، كما أنه طالبهم بضرورة الظهور بصورة مميزة، وتقديم أفضل أداء ممكن خلال المواجهة المرتقبة.

رودولفو 

 وتابع: “خلال المعسكر تعرفنا على عدد من اللاعبين الجدد، الذين انضموا للمنتخب، نحن نعمل خطوة بخطوة وفق رؤية واضحة المعالم لكل مرحلة على حدة، وقد تعرفت على قدرات جميع اللاعبين خلال تلك الفترة من التدريبات، صحيح أننا تعرفنا على بعض اللاعبين الجدد، ولكني على دراية بقدرات أغلب اللاعبين في الدوري الإماراتي والمنتخب”.

وأضاف: "أرى أن الجميع لديهم طموحات كبيرة للغاية للفوز بالمباراة، وحسم المركز الثالث لصالح المنتخب الإماراتي".

قائمة منتخب الإمارات:

وضمت القائمة النهائية للأبيض 23 لاعبًا حسب لائحة البطولة وهم علي خصيف، وخالد عيسى، ومحمد الشامسي، بندر الأحبابي، محمد برغش، عبدالعزيز هيكل، شاهين عبدالرحمن، محمد العطاس، وليد عباس، ومهند سالم، ومحمود خميس، وماجد راشد، وعلي سالمين، وعبدالله رمضان، وعبدالله حمد، وإسماعيل مطر، وطحنون الزعابي، ومحمد جمعة، وخليل الحمادي، وكايو كانيدو، وعلي صالح، وعلي مبخوت وسبيستيان تيجالي.