رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد المصري يدعو أساطير الكرة لحضور مباراة مصر والسنغال ضمن تصفيات المونديال

نشر
مصر والسنغال
مصر والسنغال

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، دعوة أساطير الكرة المصرية لحضور مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب السنغال في المواجهة التي تقام في تمام التاسة والنصف مساء الجمعة المقبلة بتوقيت القاهرة، في المواجهة التي يحتضنها استاد القاهرة الدولي، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وجاء دعوة أساطير الكرة المصرية تقديرًا لجهودهم الكبيرة، وتتويجًا لعطائهم على مدار سنوات لخدمة وتشريف الكرة المصرية.

مصر والسنغال

وتضم قائمة الأساطير كلًا من:

 أحمد الكاس، حسني عبد ربه، حسام حسن، محمد ناجي جدو ، عماد متعب، عبد الحليم علي، عمرو زكي، أحمد حسن، طاهر ابو زيد، اشرف قاسم، هاني رمزي، طارق مصطفي، مدحت عبد الهادي، نادر السيد، مجدي عبد الغني، هشام يكن، عبد الواحد السيد ، ياسر ريان، اسامة نبيه، محمد يوسف، ابراهيم حسن، سمير كمونة، جمال عبد الحميد، احمد شوبير، عبد الستار صبري، هاني سعيد، محمود فتح الله، محمد حمص، طارق السيد، شادي محمد، احمد عبد الملك، سيد معوض، محمد زيدان، ربيع ياسين، ياسر رضوان، احمد حسام ميدو، ابراهيم سعيد،الستار صبري، معتصم سالم، طارق يحيي، محمد فضل، حسام غالي، محمد عمر، حمادة صدقي، شوقي غريب، سامي الشيشيني، محمد عمارة واسماعيل يوسف.

منتخب مصر

وخاض المنتخب الوطني تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء، في ثالث أيام المعسكر المقام حاليًا على ملعب الدفاع الجوي، استعدادًا لمواجهة السنغال المقرر لها الجمعة المقبل في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

شهد المران مشاركة جميع اللاعبين المنضمين للقائمة وعددهم 23 لاعبًا، كما منح البرتغالي كيروش ربع ساعة في بداية المران لوسائل الإعلام لتصوير جزء من المران.

ويشهد المعسكر المغلق للمنتخب حالة من التركيز الشديدة بين اللاعبين والجهاز الفني أملا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام أسود التيرانجا الجمعة المقبل تسهل على الفراعنة المأمورية في لقاء الإياب الذى يقام الثلاثاء المقبل في داكار.

وكشف كيروش عن قائمة منتخب مصر التي تستعد لمواجهة السنغال:

 وجاءت القائمة على النحو التالي:

 حراسة المرمى: 

محمد الشناوي - محمد أبوجبل - محمد صبحي

 وخط الدفاع:

 عمر جابر - عمر كمال - محمود حمدي "الونش" - ياسر إبراهيم - محمد عبدالمنعم - محمود علاء - أيمن أشرف - أحمد فتوح

وخط الوسط: 

حمدي فتحي - نبيل عماد دونجا - عمرو السولية - إمام عاشور - محمد النني - محمد مجدي "قفشة"

 وفي الهجوم: 

محمد صلاح - محمود حسن "تريزيجيه" - عمر مرموش - أحمد سيد "زيزو" - مصطفى محمد - مروان حمدي".