مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأهلي يصدر قرار جديد بخصوص لاعبه المغربي بدر بانون

نشر
بدر بانون
بدر بانون

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية اليوم الأربعاء عن اتخاذ مسئولو النادي الأهلي المصري برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قرارًا جديدًا بخصوص مستحقات الدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في ظل فترة غيابه منذ فترة للتعافى من مُضاعفات فيروس كورونا.

وأشارت التقارير إلى أن بدر بانون سيحصل على كافة مستحقاته كاملة مثل باقي اللاعبين على الرغم من ابتعاده عن المشاركة في الفترة الماضية مشددة أن المارد الأحمر لا يتخلى ن ابنائه خاصة في الظروف الصعبة.


الأهلي: بدر بانون سيحصل على مستحقاته كاملة

بدر بانون


وأوضحت بأن الدولي المغربي لن يتم احتساب له نسبة المشاركة حيث سيحصل على مكافأت الفريق بشكل طبيعى.

ويخضع في الساعات القليلة المقبلة الدولي المغربي بدر بانون مدافع لفحوصات طبية جديدة أوائل الشهر القادم وتحديداً بعد مباراة الهلال السوداني في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويأتي قرار خضوع بانون لفحوصات طبية جديدة من أجل الاطمئنان على حالته الصحية ومدى تحسن حالته بعد فترة الراحة السلبية التي حصل عليها مؤخراً من قبل الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني نتيجة إصابته بمضاعفات فيروس كورونا

ويستعد فريق النادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للمواجهة المرتقبة أمام نادي الهلال السوداني ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المدموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي المصري يصدم مدافعه المغربي بدر بانون

 

بدر بانون-مدافع الأهلي
بدر بانون-مدافع الأهلي

صرحت تقارير إعلامية بمفاجأة مدوية بخصوص مستقبل المدافع المغربي الدولي بدر بانون، لاعب النادي الأهلي المصري، في ظل غيابه عن صفوف الفريق بسبب مضاعفات فيروس كورونا.

 

مدافع الأهلي يقترب من الرحيل

وذكرت التقارير أن بدر بانون لا يزال يحتاج لمزيد من الوقت قبل التعافي من مضاعفات فيروس كورونا والعودة للملاعب مجددًا.

ويغيب بدر بانون عن الملاعب منذ بداية يناير ويحتاج على الأقل 45 يومًا أخرى قبل عودته للمشاركة في تدريبات ومباريات الفريق رغم تحسن حالته الصحية بشكل كبير.

 

 إدارة النادي الأهلي تفكر في الاستغناء عن خدمات بدر بانون

أوضحت تقارير إعلامية أن إدارة النادي الأهلي تفكر جديًا في الاستغناء عن خدمات بدر بانون وفسخ التعاقد معه بالتراضي.

وأشارت إلى أنه في حالة رفض اللاعب فسخ تعاقده سيتم تسويقه أو وضعه على قائمة الانتظار حتى بداية الموسم الجديد وحال استعادة مستواه سيتم قيده مجددًا في قائمة الفريق.

جدير بالذكر، أن بدر بانون انضم إلى النادي الأهلي قادما من الرجاء المغربي وحصد مع الفريق بطولة دوري أبطال إفريقيا والسوبر الأفريقي، وكأس مصر والميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم.