رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إكسبو 2020 دبي.. رضا صادقي يبهر عشاق البوب الإيراني

نشر
رضا صادقي
رضا صادقي

قدم رضا صادقي، مغني البوب الإيراني وكاتب الأغاني وعازف الآلات المتعددة أداء مميزا على مسرح دبي ميلينيوم في إكسبو 2020 دبي.

واجتذبت الحفلة الموسيقية التي أقيمت تحت عنوان "لحظات الحب والسلام مع رضا صادقي"، جمهورا واسعا حيث انتظر محبو الفنان الإيراني في طوابير قبل أكثر من ساعة من انطلاقها، وتفاعل الجمهور مع مزاحه خلال تقديمه الأغاني التي يحبونها.

واشتهر رضا بغنائه وكتابته للأغاني، وغنى بشكل أساسي للحب والرومانسية وقدم حفلات غنائية في أنحاء مختلفة من العالم بما في ذلك ألمانيا والولايات المتحدة، وله عدد كبير من المتابعين بين الشباب الإيراني، بما في ذلك الذين يعيشون في الخارج، وتعد أغنية "الأسود لون الحب" من أشهر أغنياته.

زيادة عدد الزوار

وشهد إكسبو 2020 دبي زيادة واضحة في عدد زواره وصلت إلى 20,819,155 مليون، بعد تجاوز حد 20 مليون زائر في وقت سابق من هذا الأسبوع. الأمر الذي دفع زوّار الحدث الدولي للتعبير عن امتنانهم عبر إطلاقهم وسم (#شكرا لإكسبو).

بدءا من قبة الوصل، جوهرة تاج إكسبو 2020 دبي، وشلالات إكسبو السيريالية، إلى جانب مجموعة الفعاليات الترفيهية رفيعة المستوى والأجنحة الرائعة للدول المشاركة البالغ عددها 192 دولة، يشعر زوار الحدث الدولي بالدهشة من كيفية حشد أكبر تجمع عالمي من نوعه منذ بداية فترة الجائحة من جميع أنحاء العالم في مكان واحد.

ولا تزال مجموعة من البلدان ترتقب الاحتفال بأيامها الوطنية، بما فيها باكستان في 23 مارس/آذار، وناميبيا في 24 مارس/آذار، والهند في 29 مارس/آذار، فيما يحيي المكتب الدولي للمعارض، الجهة المشرفة على معارض إكسبو الدولية، يومه الفخري في 30 مارس/آذار.

تجدر الإشارة إلى أن أعداد الزيارات الافتراضية لإكسبو 2020 دبي تجاوزت عتبة الـ 197 مليون زيارة، وذلك بفضل الفعاليات الترفيهية المتنوعة المتاحة عبر البث الحي (Live@Expo)، والتغطية الواسعة لفعاليات برنامج إكسبو 2020 دبي للإنسان وكوكب الأرض.

ويتطلع إكسبو 2020 دبي إلى استضافة الزوار في فعاليات مقبلة وأكثر تميزا، تشمل حفل الختام المبهِر المُقام في 31 مارس/ آذار، الذي يضم فعاليات ترفيهية رفيعة المستوى، ويكرّم معلّمين وطلبة مدارس.