رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إحصائيات ديبالا مع يوفينتوس

بالإنفوجراف.. ماذا قدم ديبالا مع يوفنتوس في سبع مواسم بعد اقتراب رحيله؟

نشر
الأمصار

ماذا قدم ديبالا مع يوفنتوس في سبع مواسم بعد اقتراب رحيله؟

عدد المباريات في الدوري الإيطالي: 202

عدد الأهداف في الدوري الإيطالي: 80

عدد الأسيست في الدوري الإيطالي: 41

عدد الدقائق في الدوري: 13917

عدد المباريات في دوري أبطال أوروبا: 53

عدد الأهداف في أبطال أوروبا: 18

عدد الأسيست في أبطال أوروبا: 3

عدد الدقائق في أبطال أوروبا: 3174

عدد البطولات: 12 بطولة

أخر بطولة: كأس إيطاليا 2020 / 2021

وفي هذا الشأن تصدرت عناوين الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء ملف رحيل اللاعب الأرجنتينى باولو ديبالا عن صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعد نهاية عقده فى يونيو 2022.

واجتمع نادي يوفنتوس أمس الإثنين مع وكيل ديبالا توصل فيه الطرفان إلى اتفاق نهائي برحيل اللاعب الأرجنتينى عن صفوف اليوفى بنهايةالموسم الحالى، منهيًا به سبع سنوات قضاها مع السيدة العجوز.


يوفنتوس يستغنى عن ديبالا

وقالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، في صدر غلافها "ديبالا، الدخان الأسود، الضوء الأزرق، الطلاق من يوفنتوس، إنتر جاهز، التوقفبعد 7 سنوات، أريفابينى المدير التنفيذى لليوفى: "لم يعد باولو في قلب مشروعنا".
 

فيما علقت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" قائلة "وداعًا جويا، بعد لقاء أمس بين النادى ووكيل اللاعب لحسم مستقبله، يأتي الطلاق في يوفنتوس".

وأضافت الصحيفة "يفكر باولو ديبالا الآن فى الدورى الإنجليزى الممتاز وربما برشلونة، بينما يوفنتوس سيركز على المستقبل مع راسبادورىمع موراتا وفلاهوفيتش".

409589-غلاف-كورييري-ديلو-سبورت.png
غلاف كورييري ديلو سبورت

مشاركات ديبالا مع يوفنتوس

يلعب النجم الأرجنتيني باولو ديبالا في صفوف يوفنتوس الإيطالي منذ عام 2015، قادمًا من فريق باليرمو، حيث لعب 283 مباراة معيوفنتوس حتي الآن بكافة المسابقات، وأحرز 113 هدفًا و48 تمريرة حاسمة، وتوج بـ 12 لقبًا.
 

رسميًا.. يوفنتوس الإيطالي يقرر الاستغناء عن باولو ديبالا

 

407.jpg
باولو ديبالا-مهاجم يوفنتوس الإيطالي

أعلن ماوريتسيو أريفابيني، الرئيس التنفيذي لنادي يوفنتوس الإيطالي، عن مفاجأة مدوية بشأن الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم الفريق، مؤكًداعدم تقدم اليوفي بعرض لتجديد عقد اللاعب خلال الفترة المقبلة.

واجتمع نادي يوفنتوس اليوم مع وكيل ديبالا توصل فيه الطرفان إلى اتفاق نهائي برحيل اللاعب الأرجنتيني عن صفوف اليوفي بنهاية الموسمالحالي، منهيًا به سبع سنوات قضاها مع بطل الكأس في النسخة الأخيرة.

405.jpg
ديبالا

وذكر ماوريتسيو أريفابيني، لصحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، إنه لم يشكك أحد في قدرة باولو ديبالا الفنية في الملاعب لكن هناك اعتباراتكثيرة من بينها المظهر والطول والمسائل المالية، خاصة بعد تعاقد النادي مع فلاهوفيتش في شهر يناير الماضي.

وشدد ماوريتسيو أريفابيني: "كان من السهل تقديم عرض منخفض الى باولو ديبالا لكن ذلك سيشكل عدم احترام للاعب لذلك كان اجتماعاليوم ودياً وواضحاً ومحترماً".

ماذا قدم ديبالا مع اليوفي هذا الموسم؟

ونجح ديبالا مع اليوفي هذا الموسم في تسجيل 13 هدفًا وقدم ستة تمريرات حاسمة في 29 مباراة عبر جميع المسابقات حتى الآن هذاالموسم.

وأكدت شبكة "سكاي" الإيطالية فشل المفاوضات تماماً، حيث جمع اجتماع صباح اليوم، الاثنين، خورخي مع إدارة يوفنتوس، فى ظل عدمحضور الرئيس أندريا أنييلي، وعرض يوفى 6 ملايين يورو بالإضافة للمكافآت والتى قد تجعل راتب باولو ديبالا يصل إلى حوالي 10 ملايين.

وأضافت الصحيفة، ديبالا رفض عرض يوفنتوس، وانتهى اللقاء بين وكلاء الأرجنتيني ومديري البيانكونيرى بنتيجة سلبية، دون التوصللاتفاق بل ورفض تام من جانب اللاعب بالاستمرار والمغادرة نهاية الموسم.

406.jpg
ديبالا

والجدير بالذكر أن عقد ديبالا سوف ينتهي في الصيف المقبل، ويمكنه الانتقال إلى أي نادٍ بدون مقابل في صفقة انتقال حر.

بينما أكدت قناة TyC Sports ، الأرجنتينية أن الإنتر سيعقد اجتماع مع باولو ديبالا في الأيام المقبلة.

وتساءلت الصحيفة، هل نرى ثنائية ديبالا ولاوتارو في الموسم القادم مع إنتر ميلان بعدما انهارت مفاوضات تجديد عقد باولو ديبالا معيوفنتوس تمامًا .

ويعتبر النجم الأرجنتيني أحد الملفات الساخنة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث من المقرر أن ينتهي العقد بنهاية الموسم الحالي.