رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

استادات الوطنية تنضم لرعاة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

أعلنت شركة “استادات” الوطنية انضمامها لرعلة مباراة منتخب مصر أمام نظيره السنغال، في الجولة الحاسمة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، والتي من المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل الموافق 25 مارس، على استاد القاهرة الدولي، لدعم المنتخب المصري في مهمته الوطنية بختام مشواره إلى المونديال.

وأعرب مجلس إدارة الشركة الوطنية عن مدى سعادته بالانضمام لرعاة تلك المباراة التاريخية، ويتمنى خروج المباراة بنتيجة إيجابية تقرب المنتخب المصري من التأهل إلى كأس العالم 2022، وحجز مكانه بين صفوف منتخب العالم للمرة الثانية على التوالي.

استادات الوطنية تنضم لرعاة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022

وأكدت الشركة على مدى التزامها بدورهل كأحد رعلة المباراة الهامة، حيث يقتصر دورها في الرعلية على الحصول على حقوق إعلانية خلال اللقاء سواء داخل أرض الملعب أو على مواقع التواصل الاجتماعي، دون تجاوز هذا الدور إيمانًا في الشركةبالدور الكبير الذي تقوم به كافة الجهات والأجهزة الوطنية، التي تعمل جانبًا في تنظيم المباراة وإتمام عملية بيع التذاكر لكل الجماهير التي من المتوقع أن يمتلئ بهم مدرجات استاد القاهرة الدولي، دون تدخل من جانب استادات في تلك المهام.

واختتمت استادات الوطنية، متمنية كل التوفيق للمنتخب المصري في مهمتة يوم الجمعة المقبل، وتقديم اداء يليق باسم مصر وبالدعم الجماهيري الكبير المتوقع في استاد القاهرة.

 

وزير الرياضة المصري يحضر مران المنتخب استعدادًا لمباراة السنغال

 

وزير الرياضة المصري
وزير الرياضة المصري يحضر مران المنتخب

حرص الدكتور أشرف صبحى -وزير الشباب والرياضة المصري- على حضور مران المنتخب المصري الأول لكرة القدم الذى أقيم ،اليوم الثلاثاء، بإستاد الدفاع الجوى فى إطار الاستعداد لمباراة السنغال المقبلة في تصفيات مونديال قطر 2022.

ويواجه منتخب مصر نظيره السنغالى فى مباراة الذهاب يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى، على أن تقام مباراة العودة يوم الثلاثاء الأسبوع القادم بالسنغال، وذلك ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم بقطر ٢٠٢٢م.

وزير الرياضة المصري يحضر مران المنتخب

وزير الرياضة المصري يحضر مران المنتخب

لفت وزير الشباب والرياضة إلى انتظار الجماهير المصرية لظهور المنتخب الوطنى أمام السنغال، وتقديم عرض وأداء فنى مميز بالمباراتين استكمالاً للظهور اللافت الذى قدمه لاعبو المنتخب فى بطولة إفريقيا التى أقيمت بالكاميرون مؤخراً، وتأكيداً على قوة ومكانة كرة القدم المصرية على مستوى القارة الإفريقية.

أكد الدكتور أشرف صبحى على ثقته  فى قدرات وإمكانيات لاعبى المنتخب، وحرصهم على تقديم أفضل ما لديهم لتحقيق الفوز، وإسعاد الجماهير المصرية التى تنتظر وجود المنتخب فى كأس العالم، مشيراً إلى الدعم الكبير، والتفاف الجماهير حول المنتخب؛ لتحقيق حلم التأهل للمونديال.

وزير الرياضة المصري يحضر مران المنتخب

أعرب وزير الرياضة عن خالص تمنياته بالتوفيق للاعبين والجهاز الفنى بالفوز فى مجموع المباراتين، لافتاً إلى التنسيق مع اتحاد الكرة لتهيئة كافة الأجواء المحيطة بمعسكر المنتخب، والوقوف على جميع الترتيبات المتعلقة بإقامة المباراة بإستاد القاهرة الدولى، وكذا اجراءات السفر للسنغال لخوض مباراة العودة.