رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رقم مميز يعود لبرشلونة بفضل أوباميانج وأراوخو

نشر
أراخو
أراخو

استعاد نادي برشلونة، إحصائية مميزة، بعدما نجح في اكتساح مضيفه ريال مدريد، أمس الأحد، وفاز برشلونة على ريال مدريد برباعية دون رد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 29 من الليجا.

 وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن برشلونة سجل هدفين بالرأس في ريال مدريد بالليجا، للمرة الأولى منذ أكتوبر 2018 عندما أنهى الشوط الأولى وقتها بهدفين نظيفين، والمباراة انتهت 5-1. 

برشلونة

سجل أهداف المباراة بيير إيميريك أوباميانج في الدقيقة 29، وأضاف رونالد أراوخو في الدقيقة 38، قبل أن يعود فيران توريس في الدقيقة 47، وأضاف أوباميانج الرابع للبارسا في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة، يرفع فريق برشلونة رصيدة للنقطة 54 في المركز الثالث بنفس رصيد أتلتيكو مدريد، من إجمالي 28 مباراة خاضها بالمسابقة بالموسم الحالي حتى الآن، بينما يتجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 66 في صدارة جدول الدوري الإسباني.

وقاد النجم الجابونى بيير إيمريك أوباميانج هجوم برشلونة فى مباراة الليلة بجانب الفرنسي عثمان ديمبيلى وفيران توريس.

ترتيب برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني:

بهذه النتيجة، يواصل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني رغم الهزيمة برصيد 66 نقطة، متفوقا بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه فريق إشبيلية الوصيف برصيد 56 نقطة.

بينما يأتي فريق برشلونة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 54 نقطة من إجمالي 28 مباراة خاضها بالمسابقة بالموسم الحالي حتى الآن.

برشلونة

ترتيب الدوري الإسباني:

ترتيب جدول منافسات الدوري الإسباني عقب انتهاء منافسات الجولة ال، 29 من المسابقة، والتي جاءت كالتالي: -

1-فريق ريال مدريد 66 نقطة.
2-فريق إشبيلية 57 نقطة.
3-فريق برشلونة 54 نقطة.
4-فريق أتلتيكو مدريد 54 نقطة.
5-فريق ريال بتيس 50 نقطة.
6-فريق ريال سوسيداد 48 نقطة.
7-فريق فياريال 45 نقطة.
8-فريق أتلتيك بيلياو 41 نقطة.
9-فريق فالنسيا 40 نقطة.
10-فريق أوساسونا 38 نقطة.

موعد الجولة 30 في الدوري الإسباني:

تبدأ منافسات الجولة الـ 30 في مسابقة الدوري الإسباني، يوم السبت الموافق 2 من شهر أبريل المقبل، بمباراة فريقي خيتافي وريال مايوركا في تمام الساعة 2:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز معقل فريق خيتافي.