رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام موناكو بالدوري الفرنسي

نشر
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يحل باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلاً على نظيره موناكو، في المواجهة التي تقام في الثانية ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، في المواجهة التي يحتضنها ملعب لويس الثاني، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي.

ويعاني النادي الباريسي من حالة حزن  بعد وداع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 على يد ريال مدريد الإسباني، ولذلك يدخل مباراة اليوم باحثا عن الفوز لاستعادة الثقة.

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان:

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: كيرير، ماركينيوس، كيمبيمبي، مينديس.

خط الوسط: فينالدوم، باريديس، فيراتي.

خط الهجوم: أنخيل دي ماريا، إيكاردي، مبابي.

باريس سان جيرمان

ويسعى النادي الباريسي لتحقيق الفوز على مضيفه موناكو، من أجل الحصول على نقاط المباراة كاملة والتتويج بلقب الدوري بفارق نقاط كبير عن منافسيه، حيث يحتل النادي الباريسي صدارة الدوري الفرنسي برصيد 65 نقطة.

مباراة يدخلها كل منهما وهدفه هو تحقيق الانتصار على حساب الآخر، خاصة الفريق الباريسي الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي حاليًا.

وكان سان جيرمان قد انتصر في آخر المباريات التي خاضها ببطولة الدوري الفرنسي، على بوردو، بثلاثية نظيفة.

على الجانب الآخر هناك موناكو بقيادة المدير الفني فيليب كليمنت، ويتواجد في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 41 نقطة، بفارق كبير عن ضيفه باريس سان جيرمان، ويبدو أن موناكو يدرك حجم صعوبة المباراة أمام الباريسي إلا أنه ينوي استغلال أفضلية الأرض والجمهور في مهمة الفوز على ضيفه.

موناكو

بيان طبي من باريس سان جيرمان بشأن إصابة ميسي

وأكد نادي باريس سان جيرمان في بيان طبي، أن ميسي في الرعاية خلال الفترة المقبلة لمدة 48 ساعة مقبلة، بسبب اشتباه الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، مما يعني غيابه عن مباراة موناكو.

وتابع البيان: “راموس لن يشارك أمام موناكو أيضًا، ومن المقرر أن يعود للفريق الباريسي بعد فترة التوقف الدولي المقبلة، ونفس الأمر بالنسبة لـ أندير هيريرا، أما خوان بيرنات فسيتدرب مع الفريق الأسبوع المقبل”.

ترتيب باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الإسباني:

ويتصدر حاليًا سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 65 نقطة، بفارق 15 نقطة عن وصافة مارسيليا.

فيما يتواجد فريق موناكو عند النقطة 41 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري، بفارق الأهداف عن لينز صاحب المركز التاسع.