رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جريزمان يقود هجوم أتلتيكو مدريد ضد رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

نشر
جريزمان يقود هجوم
جريزمان يقود هجوم أتلتيكو مدريد

يحل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، ضيفًا ثقيلاً على ورايو فاليكانو، خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام العاشرة من مساء اليوم السبت،على ملعب "تيريزا ريفيرو" ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" للموسم الحالي 2021 / 2022 .


 وجاء التشكيل الرسمي كالتالي:

التشكيل الرسمي لأتلتيكو مدريد

حراسة المرمي: يان أوبلاك

خط الدفاع: سافيتش، خيمينيز، رينيلدو

خط الوسط: هيريرا، يورينتى، كوكي، لودى، رودريجو دي بول

خط الهجوم: جواو فيليكس، أنطوان جريزمان


ويسعى رايو فاليكانو للفوز بالمباراة من أجل مواصلة مشواره في البقاء في الدوري الاسباني بالإضافة إلى خطف أحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

في المقابل ،يسعى أتلتيتكو مدريد بقيادة سيميوني بكل قوة من أجل تحقيق الانتصار، وحصد ثلاث نقاط يضيفهم لجعبته ليتمكن من تعديل ترتيبه والأقتراب أكثر من الصدارة لينافس على اللقب مرة أخرى، أو الحصول على أحد المراكز المؤهلة للمشاركة فى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد رايو فاليكانو  

ويدخل  أتلتيكو مدريد المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد الفوز الذي حققه على مانشستر يونايتد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في المواجهة الحاسمة التي جمعت بينهما على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر للمسابقة ، والتي تأهل بعدها إلى ربع النهائي.
 
 

قرعة دوري أبطال أوروبا

وأسفرت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهات نارية، بعد أن وقع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وجها لوجه مع أتلتيكو مدريد، الإسباني، واصطدم ريال مدريد الاسباني أمام نظيره تشيلسي الإنجليزي "حامل اللقب"، بينما وقع ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، أمام بنفيكا البرتغالي وأخيرًا يواجه بايرن ميونخ الالماني نظيره فياريال الاسباني.

 

ترتيب رايو فاليكانو وأتلتيكو مدريد في جدول الليجا

ويحتل رايو فاليكانو صاحب الأرض والجمهور المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 32 نقطة من خوض 27 مباراة ، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر 13 مباراة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 51 نقطة بعدما خاض 28 مباراة وتعادل في 6 مواجهات وتلقى 7 خسائر.

 

بالفوز على مان يونايتد.. أتلتيكو مدريد يتأهل لربع نهائي دوري الأبطال

 

الأمصار

 

تأهل فريق أتلتيكو مدريد، لربع نهائي تشامبيونزليج عقب فوزه على مضيفه مانشستر يونايتد، بهدف دون مقابل، في المواجهة الحاسمة التي جمعت بينهما على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا. 

على الجانب الآخر، يعيش أتلتيكو مدريد أفضل فتراته الفنية على مستوى النتائج بعدما حقق الفوز في الجولات الأربعة الماضية بالدوريالإسباني وكان آخرها انتصاره على قادش بنتيجة 2-1، ومن هنا يسعى إلى خطف بطاقة الصعود من بين أنياب الشياطين الحمر فى عقرداره ووسط جماهيره.