رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. الكلية الفنية العسكرية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة طنطا

نشر
توقيع البروتوكول
توقيع البروتوكول

وقعت الكلية الفنية العسكريةبمصر، بروتوكول تعاون مع جامعة طنطا، بحضور مدير الكلية الفنية العسكرية وعدد من أعضاء هيئة التدريس ورئيس جامعة طنطا وعدد من أعضاء هيئة التدريس بجامعة طنطا، وذلك فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تبادل الخبرات العلمية والعملية ودعم الأنشطة البحثية .

اشتمل البروتوكول على التعاون للاستفادة من إمكانيات الطرفين لتنفيذ بحوث تطبيقية، لدعم نقل وتسويق التكنولوجيات، والاشتراك فى المؤتمرات العلمية وورش العمل، وتنفيذ المشروعات البحثية التطبيقية وبحوث التكنولوجيا وكذلك مشاريع التخرج للطلبة والدراسات العليا .

يهدف البروتكول إلى تحقيق التعاون العلمى والبحثى فيما بينهما وتبادل الخبرات والإمكانيات العلمية والمعملية والتعليمية فى المجالات الهندسية المختلفة وتبادل حضور الدورات التدريبية القصيرة.

وتعتبر الكلية الفنية العسكرية أحد أهم الصروح العلمية العريقة بالقوات المسلحة والمنوطة بالعمل على تخريج وتأهيل ضباط مهندسين للعمل فى أجهزتها المختلفة، كما أن جامعة طنطا تعتبر من الجامعات الحكومية المتميزة والتى تسعى دائماً أن تكون رائدة فى مجالات التعليم والبحث العلمي.

أخبار أخرى..

بتوجيهات الرئيس السيسى.. القوات المسلحة تجهز مليون حصة غذائية توزع بالمحافظات 

بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة فى تخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية وجهاز الخدمات العامة بتوفير السلع الغذائية الأساسية من خلال المنافذ الثابتة والمتحركة بأسعار مخفضة لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين خلال الشهر الكريم.

 

كما قامت هيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة بتعبئة وتجهيز مليون حصة غذائية لطرحها بنسبة خصم تصل إلى 60% بمحافظات نطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية.

 

وحرصت القوات المسلحة على الإعداد والتجهيز الجيد للأصناف من خلال هيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة لتلبية احتياجات الموطنين من السلع الغذائية.

 

يأتى ذلك انطلاقا من المسئولية الاجتماعية للقوات المسلحة لتوفير جميع الاحتياجات الأساسية للمواطنين بالتزامن مع حلول شهر رمضان المعظم.

 

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة فى تخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، بتخفيف العبئ على المواطنين في شهر رمضان الكريم، أصدر القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية وجهاز الخدمات العامة بتوفير السلع الغذائية الأساسية من خلال المنافذ الثابتة والمتحركة بأسعار مخفضة لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين خلال الشهر الكريم.