رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لبرشلونة وجالاتا سراي في الدوري الأوروبي

نشر
التشكيل المتوقع لبرشلونة
التشكيل المتوقع لبرشلونة وجالاتا سراي في الدوري الأوروبي

ينتظر عشاق كرة القدم الأوروبية، موعد مباراة برشلونة الإسباني وجالاتا سراي التركي اليوم الخميس، المقرر إقامتها على ملعب “علي سامي يان الرياضي” معقل الأخير، ضمن منافسات إياب دور الـ 16، من بطولة دوري الأوروبي.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة برشلونة  وجالاتا سراي في دوري الأوروبي، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة “التاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة”.

برشلونة وجالاتا سراي

ويزور برشلونة، استاد نيف في اسطنبول، بهدف بلوغ ربع نهائي الدوري الأوروبي بالفوز على مضيفه جالطة سراي، لذا يرغب في تكرار الأداء الرائع الذي قدمه على ملعب مارادونا، حيث نجح في إقصاء نابولي في الجولة السابقة من المسابقة.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام جالطة سراي في الدوري الأوروبي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: ديست، أروخو، إريك جارسيا، ألبا.

خط الوسط: بيدري، بوسكيتس، فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: تراوري، أوباميانج، فيران توريس.

التشكيل المتوقع لجالطة سراي أمام برشلونة في الدوري الأوروبي:

حراسة المرمى: بينيا.

خط الدفاع: بوي، ماركاو، نيلسون، فان أنهولت.

خط الوسط: أنتاليالي، كوتلو، كيلينج.

خط الهجوم: فيجولي، محمد كريم أوغلو، مصطفى محمد.

وفي نابولي، سحق برشلونة، الفريق الإيطالي بنتيجة 4-2، في واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم، بعد تعادله ذهابًا 1-1 على كامب نو، في مشهد مشابه لسيناريو اليوم، نظرًا لأن الكتيبة الإسبانية لم تتجاوز التعادل السلبي أمام الأتراك في مباراة الذهاب.

ورغم خوض مباراة الإياب في تركيا، لا يزال برشلونة هو المرشح الأوفر حظًا للفوز في هذه المواجهة، بعدما تفوق في مباراة الذهاب كثيرًا على جالطة سراي، لكن كان ينقصهم التسجيل. ومنذ أن سقطوا في الوقت الإضافي أمام ريال مدريد في نصف نهائي السوبر، لم يتوقف فريق تشافي عن النمو وتجاوز 11 مباراة دون تذوق طعم الهزيمة.

ويأمل الدولي المصري مصطفى محمد في التسجيل خلال مباراة اليوم بعد تألقه في الفترة الحالي مع ناد جالاتا سراي حيث سيصبح ثاني لاعب مصري يحرز في صفوف برشلونة بعد محمد النني مع ارسنال.

كما يسعى مصطفي محمد إلى الحصول على دفعة معنوية قوية قبل الانضمام إلى معسكر منتخب مصر استعدادا لمباراتي السنغال في التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، والمقرر إقامتهما يومى 25 و29 من شهر مارس الجاري.

برشلونة

ترتيب برشلونة وجالاتا سراي في الدوري

ويأتي فريق برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 51 نقطة، حصدها من 27 مباراة، بعدما فاز 14 لقاء، وتعادل في 9، وهزم 4 مواجهات.

بينما يأتي فريق جالاتا سراي في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 38 نقطة، جمعها من 29 لقاء، بعدما انتصر 10 مباراة، وحسم التعادل في 8، وهزم في 11 مواجهة.