رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف علي طاقم حكام كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

نشر
تعرف علي حكام كلاسيكو
تعرف علي حكام كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم الاتحاد الإسباني لكرة القدم، تفاصيل حكام مباراة فريقي برشلونة وريال مدريد، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الإسباني، والتي تُقام يوم الأحد المقبل، وسط ترقب جماهيري كبير لمباراة كلاسيكو الأرض الفاصلة، في مصير جدول ترتيب الليجا.

وقال الاتحاد الإسباني في بيان رسمي نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن حكم الساحة لمباراة الكلاسيكو، سيكون خوان مونويرا، على أن يتواجد ماتيو لاهوز، في غرفة تقنية الفيديو كحكمًا لـ VAR.

برشلونة

وأدار خوان مونويرا مُسبقًا مباريات الكلاسيكو الإسباني بين برشلونة وريال مدريد، وكانت آخرها؛ المباراة التي جمعت الفريقين في أكتوبر 2020، ضمن منافسات الدور الأول من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الماضي، والتي انتهت بفوز فريق ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

ومن المقرر أن يستضيف فريق ريال مدريد نظيره برشلونة يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشر عند منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الميرينجي.

وفاز ريال مدريد في أخر مواجهاته بمسابقة الدوري الإسباني على مضيفه فريق ريال مايوركا، وعزز فريق الملكي صدارته لجدول ترتيب منافسات الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بينما يمتلك المركز الثاني، فريق إشبيلية 56 نقطة، فيما يحتل فريق ريال مايوركا المركز السادس عشر من ترتيب جدول منافسات الدوري الإسباني برصيد 26 نقطة.

ريال مدريد

أنشيلوتي يضع بدائل لتعويض بنزيما في كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة:

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن بدائل كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لفريق ريال مدريد، للدولي الفرنسي كريم بنزيما في مواجهة برشلونة بمباراة الكلاسيكو.

الأحد المقبل يستضيف ريال مدريد نظيره برشلونة في الكلاسيكو الإسباني على ملعب سانتياجو بيرنابيو ببطولة الدوري.

ويعاني كريم بنزيما من إصابة تعرض لها الإثنين الماضي في مباراة ريال مدريد ومايوركا بملعب إيبو ستار، ومازال موقفه صعبًا من اللحاق بالكلاسيكو.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن كارلو أنشيلوتي لديه 4 بدائل لتعويض غياب بنزيما  عن الكلاسيكو، وأبرزهم هو لوكا يوفيتش.

اللاعب الصربي لم يلعب منذ 12 فبراير، عندما دخل لمدة حوالي ربع ساعة ضد فياريال، ولعب مباراتين فقط أساسيًا من أصل 41 لـ ريال مدريد.

إيسكو يأتي في المرتبة الثانية، فهو لم يلعب أي مباراة منذ 6 فبراير، وجربه أنشيلوتي بديلًا لـ بنزيما ضد غرناطة لكنه لم يقنع المدرب الأيطالي، كما أنه يفكر في مستقبله والرحيل خلال الصيف المقبل.